المزيد
ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان يزور جناح تسليح في ختام المعرض الدولي للصيد و الفروسية

التاريخ : 18-09-2017 |  الوقت : 09:59:50

ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان يزور جناح تسليح

في ختام المعرض الدولي للصيد و الفروسية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 17 سبتمبر 2017: زار سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي في إمارة ابوظبي , جناح تسليح في آخر أيام المعرض الدولي للصيد و الفروسية 2017 بدورته العاشرة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وكان في استقبال سموه السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي لشركة تسليح واطلع على مجموعة الأسلحة المعروضة ضمن جناح الشركة.

وأثنى سموه على الجهود المبذولة من قبل تسليح في الحفاظ على تاريخ الصيد والسلاح في الدولة. واعرب عن سعادته لرؤية شركةٍ محلية تتخصص بتقديم أسلحةٍ فريدة من نوعها وتستقدمها من أنحاء العالم إلى السوق الإمارتية".

وشهد جناح تسليح وشركاؤه الأربعة شركة "دافيد بيدرسولي" وشركة "شيابا" للأسلحة النارية وشركة "ساباتي إس بي أي" وشركة "تانفوجليو" إقبالاً لافتاً من الزوار خلال أيام المعرض الخمسة. وقال السيد المطروشي "نحن راضون عن النتائج التي حققناها خلال الأيام السابقة. كما استفاد شركاؤنا من المشاركة حيث تعلموا المزيد عن ثقافة الصيد الإمارتية وأنواع الأسلحة النارية الشائعة محلياً".

وأشارت السيدة ماريا كوكيني المديرة التجارية لشركة تسليح إلى "أننا سعداء للغاية بالنجاح الذي حققناه هذا العام، فقد نفذت بعض المنتجات المعروضة منذ اليوم الثاني للمعرض، وتجاوزت مبيعات الشركة في المعرض لهذا العام الـ 70%".

وعرض جناح تسليح مجموعةً مميزة من الأسلحة النارية كالمسدسات والبنادق والعديد من الأسلحة الكلاسيكية بأسعارٍ تبدأ من الـ 30 ألف. وأكد السيد المطروشي في نهاية المعرض عن عزم الاشتراك في الدورة الحادية العشر من المعرض، وقال: سنكثف جهودنا لتقديم منتجات جيدة ذات جودة عالية في معرض الصيد والفروسية لعام 2018".

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل على البريد الإلكتروني التالي info@tasleehentertainment.com، أو الاتصال على الرقم التالي +971 2 555 5303، أو استخدام الرقم التالي +971 54 455 5160 لإرسال الرسائل عن طريق الواتساب.  وتابعوا صفحة تسليح على الانستغرام والفيسبوك تحت الاسم التالي "@tasleehshooting".


 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك