المزيد
حديقة الإمارات للحيوانات تطلق عروضاً مميزة للرحلات المدرسية

التاريخ : 17-09-2017 |  الوقت : 05:24:05

حديقة الإمارات للحيوانات تطلق عروضاً مميزة للرحلات المدرسية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة. 17 سبتمبر 2017: أطلق منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات عروضاً مميزة للرحلات المدرسية بمناسبة بدء العام الدراسي 2017-2018. حيث يمكن للأطفال اللعب والتعلم والتعرف الى حيوانات الحديقة في يوم تعليمي فريدٍ من نوعه.

وتوفر العروض الجديدة فرصاً استثنائية للأطفال لتعلم المزيد عن عالم الحيوانات والتفاعل مع أكثر من ألفي حيوان يعيشون في الحديقة. وتبدأ الرحلة بجولةٍ للأطفال في الحديقة للتعرف الى أنواع الثدييات والزواحف والطيور والحيوانات المائية، تحت اشراف أحد مدربي الحديقة . بالإضافة لتقديم دروس في فنون الطبولٍ أفريقية وعروضٍ سحرية مذهلة لامتاع الأطفال ورسم الابتسامة والفرح على وجوههم.

كما تنظم الحديقة جلساتٍ تعليمية لطلاب الإعدادية والثانوية للتعرف أكثر على التقنيات الأساسية لتدريب الحيوانات، وكيفية العناية بالحيوانات الأليفة. بالإضافة للحديث عن أهمية إعادة تدوير المواد لخلق بيئةٍ مستدامة.

وتوفر الحديقة خياراتٍ أكثر إثارة، حيث يمكن للطلاب الاستمتاع بركوب خط "زيب لاين" والتسلق في قسم الحديقة الجوية الواسعة والممتدة ضمن منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات. وتم تجهيز مسار التسلق بأكثر من 50 حاجزاً تناسب الأطفال بجميع الفئات العمرية وتبعث فيهم روح التحدي والاستكشاف. كما يمكن للأطفال المرح واللعب ضمن منطقةٍ واسعة مخصصة لذلك، وتسمح للطلاب بتجربة ركوب الخيل واستكشاف الألعاب التي يفوق عددها المئة . وفي نهاية الرحلة تقدم الحديقة للطلاب وجبةً صحية. 

وقال السيد وليد شعبان، مدير عمليات منتجع و حديقة الامارات للحيوانات: "باتت حديقة الإمارات للحيوانات وجهةً معروفة لكونها بيئة آمنة وصديقة للأطفال. وقد حرصنا على إطلاق عروضٍ تجمع بين التعليم والترفيه، وتناسب جميع فئات الطلاب العمرية. وتم تصميم جميع الأنشطة والتجارب التعليمية طبقاً لمواصفات مجلس أبوظبي للتعليم".

للمزيد من المعلومات يُرجى التواصل عن طريق البريد الإلكتروني التالي info@emiratespark.ae، أو الاتصال على الرقم التالي 025010000.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك