المزيد
نجمة ذا فويس نداء شرارة ستفاجىء الاردنيين

التاريخ : 17-09-2017 |  الوقت : 10:24:05

 

بدعوة من برنامج 'طرب مع مروان خوري' حلت الأردنية نداء شرارة ضيفة على تلفزيون 'العربي' في حلقة خاصة، جمعتها إضافة إلى خوري، مع المغني الليبي الشاب جيلاني.

 

الحلقة التي تُعرض قريبًا على شاشة 'العربي' ستحمل تفاصيل حول أصل وتاريخ بعض الأغنيات العربية كمحاور يحاول التطرق إليها مروان خوري وضيفاه.تنتظر نداء شرارة الانتهاء من تسجيل أول ألبوم غنائي خاص لها، محاولة جادة من صاحبة لقب 'أحلى صوت ' في موسمه الثالث بإصدار عمل يليق بصوتها.

 

تعترف نداء شرارة في حوارها مع 'العربي الجديد'، أنها كاتبة لمعظم أغاني الألبوم الجديد، وهو سيحمل توقيع الملحن والموزع اللبناني، جان ماري رياشي، الذي تعاقدت معه شرارة لمدة عام كما تنص شروط الاتفاق بين نداء وشركة 'بلاتينوم ريكوردز'.لا تعول شرارة على دعم الفنانة، شيرين عبدالوهاب، التي ادّعت خلال برنامج 'ذا فويس' أنها ستقف إلى جانبها. وتقول: 'بعد البرنامج لم تعد شيرين ترد حتى على الهاتف وتقول دائماً أنها مشغولة، ذلك بعد مقلب مشاركتي لها الغناء في مهرجانات بعلبك السنة الماضية، يومها حجزت الفندق وتذكرة الطيران من حسابي الخاص، ووصلت بيروت لكن شيرين لم ترد على اتصالاتي، ولا حتى تعتذر عن عدم مشاركتي الغناء معها بناء على وعد قطعته شيرين أمام الناس أثناء عرض البرنامج' بحسب العربي الجديد .

 

تؤكّد نداء شرارة أنها تبحث اليوم عن مدير أعمال له ثقله في الوسط الفني والاجتماعي، ويعرف كيف يُحرك الفنان بعيداً عن المصالح الضيقة، والعمل مع فريق عمل متكامل هو ما يُسهم في نجاح الفنان.وحول أعمالها لهذا الصيف، تقول نداء شرارة: 'شاركتُ في بعض المهرجانات العربية، ومنها في الأردن، جرش، كما أصبحت من المطربات اللواتي يقفن على مسرح دار الأوبرا المصرية كل عام، وذلك بدعوة من الدار نفسها'.تعمل نداء حاليًا، إضافة إلى الحفلات، على بيع كلمات أغنيات كتبتها منذ وقت.

 

و تضيف : 'موهبة الشعر بالنسبة لي قديمة، والمتابعة ورأي الناس في ما أكتب هو ما يدفعني دائماً للمزيد'. كما تُشير إلى أنّها قامت بكتابة أغنية 'يا حبيب القلب' للفنان رامي عياش، مضيفةً 'أعتقد أنها حققت نجاحاً جيداً، وأعدكم بتعاون مرتقب مع السيدة ماجدة الرومي التي التقيتها، واتفقنا على التعاون الجديد'.لا تحمل نداء شرارة على محطة MBC، ولا اتهامات تؤكد على الخلاف بين الفريقين. وتختم حديثها بالقول إنّ 'MBC لم تقدم لي كثيراً، أشكرهم من كل قلبي، وأردد (على الإنسان أن يُكافح)'.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك