المزيد
مكتوم بن راشد المعلا يزور جناح تسليح بمعرض الصيد و الفروسية

التاريخ : 13-09-2017 |  الوقت : 01:42:27

 

مكتوم بن راشد المعلا يزور جناح تسليح بمعرض الصيد و الفروسية

 

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 13 سبتمبر  2017 :  قام الشيخ مكتوم بن راشد المعلا مدير مكتب ولي عهد أم القيوين بزيارة جناح  شركة " تسليح " الاماراتية في معرض الصيد و الفروسية وأطلع على تشكيلة الأسلحة الفريدة المعروضة في الجناح .

و عبر السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض الضخم و الفريد من نوعه في الشرق الأوسط قائلا: " يسعدنا الترحيب بالضيوف و الزوار خلال معرض الصيد و الفروسية لعام 2017 و توفير الأسلحة و المنتجات الخاصة بالصيد و الفروسية التي يتراوح سعرها بين ال2000 لغاية 30 ألف درهم اماراتي لجميع عملائنا المميزون".

و يشارك في جناح شركة "تسليح" هذا العام 4 شركات إيطالية جديدة مختصة في تصنيع الأسلحة و المعروفة عالميا و هي شركة  "TANFOGLIO" و شركة "SABATTI s.p.a" و شركة "CHIAPPA firearms" و شركة "DAVIDE PEDERSOLI".    

واشار الى ان الشركة تطمح دائما للمشاركة في معرض الصيد و الفروسية حيث يعتبر الفرصة المثالية لبيع الأسلحة و المنتجات التابعة لها و لترويج و تأكيد اسم و منتجات الشركة في السوق الاماراتي و في هذا المجال المميز حيث تحرص الشركة على توفير أجدد و أحدث المنتجات المطورة التي تلبي و تضمن احتياجات و متطلبات جميع العملاء.

و أضاف السيد المطروشي قائلا: " حظيت تشكيلة الأسلحة الفريدة المعروضة في جناح "تسليح" باهتمام كبير من قبل زوار المعرض خلال يوم افتتاح المعرض و نتطلع لاستقبال المزيد من الزوار و العملاء خلال الأيام القادمة ".

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك