المزيد
مكتوم بن راشد المعلا يزور جناح تسليح بمعرض الصيد و الفروسية

التاريخ : 13-09-2017 |  الوقت : 01:42:27

 

مكتوم بن راشد المعلا يزور جناح تسليح بمعرض الصيد و الفروسية

 

ابوظبي , الامارات العربية المتحدة , في 13 سبتمبر  2017 :  قام الشيخ مكتوم بن راشد المعلا مدير مكتب ولي عهد أم القيوين بزيارة جناح  شركة " تسليح " الاماراتية في معرض الصيد و الفروسية وأطلع على تشكيلة الأسلحة الفريدة المعروضة في الجناح .

و عبر السيد سالم المطروشي الرئيس التنفيذي للشركة عن سعادته بالمشاركة في هذا المعرض الضخم و الفريد من نوعه في الشرق الأوسط قائلا: " يسعدنا الترحيب بالضيوف و الزوار خلال معرض الصيد و الفروسية لعام 2017 و توفير الأسلحة و المنتجات الخاصة بالصيد و الفروسية التي يتراوح سعرها بين ال2000 لغاية 30 ألف درهم اماراتي لجميع عملائنا المميزون".

و يشارك في جناح شركة "تسليح" هذا العام 4 شركات إيطالية جديدة مختصة في تصنيع الأسلحة و المعروفة عالميا و هي شركة  "TANFOGLIO" و شركة "SABATTI s.p.a" و شركة "CHIAPPA firearms" و شركة "DAVIDE PEDERSOLI".    

واشار الى ان الشركة تطمح دائما للمشاركة في معرض الصيد و الفروسية حيث يعتبر الفرصة المثالية لبيع الأسلحة و المنتجات التابعة لها و لترويج و تأكيد اسم و منتجات الشركة في السوق الاماراتي و في هذا المجال المميز حيث تحرص الشركة على توفير أجدد و أحدث المنتجات المطورة التي تلبي و تضمن احتياجات و متطلبات جميع العملاء.

و أضاف السيد المطروشي قائلا: " حظيت تشكيلة الأسلحة الفريدة المعروضة في جناح "تسليح" باهتمام كبير من قبل زوار المعرض خلال يوم افتتاح المعرض و نتطلع لاستقبال المزيد من الزوار و العملاء خلال الأيام القادمة ".

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك