المزيد
الملقي يستقبل رئيس مجلس ادارة مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية

التاريخ : 12-09-2017 |  الوقت : 02:05:55


استقبل رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي في مكتبه برئاسة الوزراء اليوم الثلاثاء رئيس مجلس ادارة مجموعة الصناعات الوطنية الكويتية سعد السعد والوفد المرافق بحضور وزير دولة لشؤون الاستثمار مهند شحادة.

واستمع رئيس الوزراء الى ايجاز من السعد حول استثمارات المجموعة في الاردن والتي تبلغ نحو 5ر2 مليار دولار وخطط وبرامج المجموعة لتوسيع استثماراتها في المملكة.

واكد رئيس الوزراء ترحيب الاردن بالاستثمارات الكويتية في المملكة واستعداد الحكومة لتقديم التسهيلات اللازمة لضمان نجاحها ونموها، لافتا الى ان الاستثمارات الكويتية والتي تعتبر الاكبر حجما في المملكة تأتي ترجمة للعلاقات الاخوية التي تربط الاردن والكويت على كافة الصعد.

وأشار الى الاجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا للتسهيل على المستثمرين وآخرها قرار مجلس الوزراء قبل نحو شهر لتسهيل الاجراءات المتعلقة بالاستثمارات وسرعة البت بإنجازها والموافقة عليها في غضون 7 ايام عمل فقط من تاريخ ارسالها للجهات المعنية للحصول على التراخيص، واعتبار اي معاملة يتقدم بها المستثمر لهيئة تشجيع الاستثمار ولا يرد بها جواب خلال سبعة ايام حاصلة على الموافقة، اضافة الى اعادة هندسة اجراءات 10 خدمات لها علاقة بالاستثمار وحصر تقديمها الكترونيا اعتبارا من بداية العام المقبل.

واشاد السعد بالبيئة الاستثمارية الجاذبة في الاردن، مؤكدا ان ما يميز الاردن هو الادارة الجيدة التي بنت المملكة وساهمت في نموها وازدهارها.

ووعد رئيس الوزراء بدراسة اي تحديات تواجه استثمارات المجموعة وايجاد حلول لها.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك