المزيد
الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً..تفاصيل

التاريخ : 12-09-2017 |  الوقت : 10:23:47

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، اليوم الثلاثاء، عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسي للديوان الملكي من صباح هذا اليوم وحتى الساعة السادسة مساء من اليوم نفسه، حدادا على ضحايا الهجوم الإرهابي، الذي استهدف رتلا للشرطة المصرية بمدينة العريش شمال سيناء، أمس الاثنين.

وكانت مصادر أمنية وطبية مصرية ذكرت ان 18 على الأقل من رجال الشرطة لقوا حتفهم وأصيب ثلاثة آخرون يوم الاثنين في هجوم لتنظيم الدولة الإسلامية استهدف قافلة أمنية قرب العريش كبرى مدن محافظة شمال سيناء.

وأضافت المصادر أن من بين القتلى ضابطين ومن بين المصابين ضابط برتبة عميد بترت إحدى ساقيه في تفجير استهدف القافلة أثناء مرورها في منطقة بئر العبد قرب العريش.

وذكرت المصادر أن المتشددين فجروا عبوة ناسفة قرب القافلة وهو ما أسفر عن تدمير ثلاث مركبات مدرعة وسيارة تشويش، وأعقب ذلك اشتباكات بين قوات الشرطة والمتشددين. وأصيب أربعة مسعفين أثناء محاولة نقل الجرحى خلال تبادل إطلاق النار.

وكانت وكالة أعماق التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية قد ذكرت أن” الكمين الذي أسفر عن تدمير رتل للشرطة المصرية اليوم في منطقة ملاحات سبيكة التابعة لمدينة بئر العبد بدأ بهجوم استشهادي ضرب الرتل وتبعه هجوم مسلح على الرتل ذاته".

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك