المزيد
المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "آيريس" يستضيف معرض العقارات الباكستاني في أبوظبي

التاريخ : 09-09-2017 |  الوقت : 12:44:22

 

المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "آيريس"

يستضيف معرض العقارات الباكستاني في أبوظبي

 

أبوظبي، في 5سبتمبر2017: يستضيف المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" في دورته التاسعة بأبوظبي ,معرض العقارات الباكستاني بمشاركة حشد من الشركات المتخصصة وكبار المستثمرين الدوليين .

وتنطلق هذه الدورة خلال الفترة من 2 الى 4 نوفمبر القادم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض،.

و يعتقد خبراء العقارات في الشركة المنظمة للمعرض أن من أهم عوامل نجاح العقار الباكستاني هو الميزانية الاتحادية، و تعديلات القانون الجديد ،وعملياتشركة "رييل استايت انفسمنت ترست" التي تلعب الدور الأبرز في السوق الباكستانية .

و استردّ العديد من المستثمرين أموالهم من البنوك الباكستانية بعد فرض ضريبة استقطاع بنسبة 0.3 إلى 0.6  على المودعين و غير المودعين على الاقرارات الضريبية،وفقاً للتقارير المالية، وهذابدوره شجّع الباكستانيين على الاستثمار بالعقارات.

ويروج وكلاء العقارات خدماتهم للطبقة الوسطى العليا، نظرا للنطاق السعري الذي يصل الى10 مليون روبية باكستانية،و تسعى عدة قطاعات عقارية إلى إدخال خطط استثمارية للمستثمرين الجدد الراغبين لامتلاك حصص صغيرة في العقارات السكنية و التجارية.

و سيشارك معرض العقارات الباكستانية للسنة الثالثة على التوالي في المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار "ايريس" في ابوظبي ،بدعم من سفارة الباكستان لدى الدولة و مجلس الأعمال الباكستاني و جمعية باكستان في دبي، لعرض أفضل خيارات الاستثمار من كبار المطورين و الوكلاء العقاريين الباكستانيين بالإضافة إلى توفير المبيعات الفورية و معلومات حول السوق و خصائص المدن منها إسلام أباد و لاهور و كراتشي و جوادر و غوجرانوالا و غيرها.

وقال السيد أنطوان جورج ،المدير التنفيذي لشركة"دوم" للمعارضوهي الشركة المنظمة لمعرض "ايريس": "لقد أظهرت الدراسات بأن سوق العقارات في باكستان قد أصبح وجهة عالمية، كما معرض "ايريس"يتيحالفرصة للباكستانيين لتأمين المنازل و العقارات الاستثمارية في بلادهم من خلال توفير الفرص لهم في معرض العقارات الباكستانية "

وأضاف قائلاً " يهدف المعرض لجذب أكثر من 10 آلاف مستثمر باكستاني مقيم في دولة الإمارات. و يعد معرض العقارات الباكستانية المكان الأمثلللباكستانيين الغير مقيمينو أصحاب الثروات لإيجاد فرص استثمارية مناسبة دون الحاجة للسفر إلى باكستان. و بإمكان الزوار الحصول على إرشادات و توجيهات من خبراء التطوير و وكلاء العقارات في باكستان طوال عملية الشراء بأكملها".

وتحتل الاستثمارات الباكستانية في سوق العقار بالامارات المرتبة الثالثة وفقا لدائرة الأراضي في دبي، بقيمة أكثر من 3 مليارات درهم خلال النصف الاول من عام 2016.

وستتاح الفرصة للشركات العقارية و الاستثمارية الفرصة لتسويق منتجاتها من خلال استراتيجيات تسويقية مصممة من قبل المسوقين مثل شركة "اذار ماركيتينغ" و "ستار ماركيتينغ" و "ميداس غروب" و "كيو اند آي ماركيتينغ" و غيرها.

و سيشارك مجموعة من الشركات العقارية الباكستانيةالضخمة في المعرض الدولي للعقارات و الاستثمار، منها "دي اتش آي" و "موديل هاسينغ لاهور" و "نيو لاهور سيتي" و "بهريا تاون" لتسليط الضوء على أحدث الخصائص المتاحة للمشترين.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.InternationalRealestateShow.com وwww.CitizenshipExpo.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك