المزيد
الملكية الأردنية تعتذر لمسافريها عن تأخر بعض رحلاتها

التاريخ : 08-09-2017 |  الوقت : 10:40:02


الملكية الأردنية تعتذر لمسافريها عن تأخر بعض رحلاتها


عمان، 4/9/2017 - قدمت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية الاعتذار لمسافريها الذين كانوا على متن بعض الطائرات المغادرة من عمان (يوم أمس الأحد واليوم الاثنين) وذلك للتأخير الذي حدث لرحلاتهم الجوية لأسباب فنية خارجة عن ارادة الشركة.

واعرب المديرالعام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن أسفه لتأخير مسافري بعض الرحلات التي غادرت يوم أمس الى كل من لندن، أبوظبي، القاهرة، الكويت وبانكوك بالاضافة لمسافري رحلات أخرى لهذا اليوم الأثنين، لافتا الى أن هذه التأخيرات تزامنت مع النمو الكبير في أعداد المسافرين الذي تشهده مختلف الوجهات على شبكة الخطوط الجوية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك والنشاط الملحوظ في الحركة السياحية وقرب عودة الطلبة الى مدارسهم في الأردن والعديد من دول العالم.

وأكد بيشلر حرص الملكية الاردنية على استمرار تقديم افضل الخدمات لمسافريها على الأرض وفي الجو واهتمامها البالغ براحتهم وسلامتهم والمحافظة على دقة مواعيد الاقلاع والهبوط بأفضل الوسائل المتاحة، مكرراً الاعتذار للمسافرين عن الازعاج الذي نتج عن هذه التأخيرات والارباك الذي أحدثته للمسافرين جراء ذلك.

وقال أنه يمكن للمسافرين التأكد من مواعيد رحلاتهم بواسطة تطبيق الهاتف الذكي للملكية الأردنية أو زيارة الموقع الالكتروني للشركة أو عبر هاتف مركز الاتصال رقم  0096265100000 .


وكالة كل العرب الاخبارية 





تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك