المزيد
اجواء حارة بجميع مناطق المملكة

التاريخ : 25-08-2017 |  الوقت : 04:08:24

يطرأ اليوم الجمعة ارتفاع على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي(3-4) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة أما الرياح فتكون شمالية غربية معتدلة السرعة في المساء والليل بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وتبقى الاجواء يوم غد السبت حاره في جميع مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم الاحد انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 21 الى 37 وفي المناطق الشمالية من 20 الى 36 وفي المناطق الوسطى من 22 الى 34 وفي المناطق الجنوبية من 21 الى 39 وفي مدينة العقبة من 29 الى 41 درجة مئوية.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك