المزيد
مرهيز للعطور تفتتح أحدث فروعها في قصر الإمارات

التاريخ : 12-08-2017 |  الوقت : 12:15:38

 

مرهيز للعطور تفتتح أحدث فروعها في قصر الإمارات

أبوظبي، في 8 أغسطس 2017: تفتتح شركة "مرهيز للعطور" أحدث فروعها في قصر الإمارات يوم الخميس المقبل الموافق 10 أغسطس وسيتم عرض مجموعة من العطور الراقية التي تضم العنبر والعود والمسك. 

وتتميز متاجر الشركة العالمية بعطورها الأكثر مبيعاً منها "ماغنوم اوبوس" الذي يمزج بين البرغموت والحمضيات وخشب الورد البرازيلي، بالإضافة إلى "امينينس" الشهير في دولة الإمارات الذي يجمع بين رائحة الباتشولي والعنبر والعود.

كما تقدم "مرهيز للعطور" مجموعة من العطور الزهرية منها عطر "اوفر" بروائح الفلفل الوردي وزهر البرتقال والياسمين، عطر "اكلات" المميز بعطور زهرة الكرز وفاكهة الكمثرى والورد والفانيليا. ويعد عطري "اوبولينس" و"أيكونيك" من الروائح المركزة بقوة حيث تمزج بين نبات البردي وخشب الورد البرازيلي والهيل، خشب العود الاندونيسي والجلد وخشب الارز على التوالي.

وقال مالك العلامة التجارية: "يعد إطلاق مجموعة العطور الفاخرة التي تمثل علامتنا التجارية العالمية، من أهم طموحاتي حيث بإمكان عملائنا انتقاء أفضل العطور سواء العود، الورد، الفواكه، أو المسك".

وقد تم تصميم زجاجات العطور باللون الأسود مع غطاء ذهبي كدليل على رقي وفخامة العلامة التجارية. ويقع متجر "مرهيز للعطور" في الطابق الرابع في الجناح الشرقي بقصر الإمارات. للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على +97155 558 9417 أو التواصل عبر البريد الالكتروني info@merhisperfumes.com

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك