المزيد
عطوة أمنية وعشائرية بوفاة الوكيل عمر المشاعلة

التاريخ : 06-08-2017 |  الوقت : 11:25:01


منحت عشيرة المشاعلة في مدينة وادي موسى اليوم عطوة أمنية لمدة ثلاثة أيام، وذلك على خلفية حادث اصطدام مركبة من آليات قوات الدرك أمس بسيارة مدنية في معان، مما أدى إلى وفاة الوكيل عمر علي المشـاعلة، أحد منتسبي القوات المسـلحة.

كما منحت العشيرة عصر اليوم عطوة اعتراف لعشيرتي المتسببين بالحادث؛ السردي والبواعنة (الحمود) لغاية منتصف الشهر المقبل، بعد قدوم جاهة عشائرية مكونة من شيوخ ووجهاء عدد من عشائر المملكة.

وأكد الوجيه العشائري محمد هارون المشاعلة، أن عطوة الاعتراف التي قام بأخذها عشيرتي المتسببين بالحادث تلغي العطوة الأمنية في العرف العشائري.

وقال المشاعلة، أنه تم الموافقة على منح العطوة، وذلك احتراما لعادات وعرف العشائر الأردنية الأصلية، رغم الحادث المؤلم الذي فجع العشيرة بواحد من شبابها الخيرين وأحد جنود الوطن، مشددا في ذات الوقت أنه لن يتم التهاون في هذا الحادث الذي توفيت بسببه روحا بريئة، كما يذهب الأبرياء في كل حين وعلى امتداد أرض الوطن، نتيجة هذه الحوادث المستهترة.

وطالب المشاعلة الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية ومديرية الأمن العام وقوات الدرك، بتحمل مسـؤولياتها حيال وفاة الشاب عمر، لتحقيق العدالة لأسرته التي لا يوجد لها معيلا غيره.

وكان آلاف المواطنين قد شيعوا جثمان الوكيل المشاعلة أمس إلى مثواه الأخير في مدينة وادي موسى.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك