المزيد
الزغبي تغني للأردن والقائد

التاريخ : 31-07-2017 |  الوقت : 11:22:14

أحيت النجمة اللبنانية نوال الزعبي الليلة قبل الاخيرة من ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون لدورته الثانية والثلاثين على مدرجات المسرح الجنوبي وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعلت اصوات عشاق الفنانة نوال الزغبي فور ظهورها على المسرح تميزت بفستانها الذي لفت انظار معجبيها،

حيت جمهورها وقالت» جرش..جرش..جرش..: «شو حلوة الوقفة على المسرح بكل عظمة» ، وشكرت الاردن شعبا وقائدا وادارة المهرجان على تحدي الوضع الراهن بهدف ان يبقى المهرجان بهذه الروعة.

وقدمت الزغبي أغنية أهدتها للأردن وقائدها تقول كلماتها: « الله..الله..الله.. محلى الملك عبد الله... حب الملك عبد الله... إرفع راسك فوق اتجلى... لا تركع إلا للله.. عنا الملك عبد الله والهمات الهاشمية...بلدنا ما احلالها... الله العالي يحماها..».

وغنت النجمة الزغبي مجموعة من الاغاني القديمة والحديثة منها:» حبة كراميل، بحبه كتير، خليك ليا، شفتو أنا حلويت ازاي، بيلبقلك، نص القلب رسمتله، من حبيبي أنا، عنيك كذابين، على قلبي كان حبك حاكم، على دا العونا، ناسيني ليه، بعرف بتغار علي.

شارك الجمهور الغناء مع فنانتهم المحبوبة وتعالت الهتافات مرددين اسمها وغنت وصلة من الاغاني الفلكلورية منها:» يا طير يا طايريا رايح على الديرة، وين على رام الله ، جنة جنة جنة ، على العين بوليتين، وغيرها من الاغاني التي تفاعل معها الجمهور.

وفي ختام الحفل سلم مدير المهرجان محمد ابو سماقة الفنانة اللبنانية درع المهرجان.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك