المزيد
سفير الامارات يودع بلقاء اصحاب السمو الامراء وكبار الشخصيات الاردنية

التاريخ : 30-07-2017 |  الوقت : 04:10:57

استقبل سمو الامير فيصل بن الحسين سعادة بلال ربيع البدور سفير الدولة لدى المملكة الاردنية الهاشمية، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.

 كما زار سفير الدولة خلال الايام الماضية ايضاً سمو الامير حسن بن طلال ودولة الدكتور هاني الملقي رئيس الوزراء ودولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان ومعالي ايمن الصفدي وزير الخارجية وشؤون المغتربين وعدد من اصحاب المعالي ورؤساء الوزراء السابقين وكبار والشخصيات والمسؤولين بالدولة، وذلك لوداعهم وشكرهم بمناسبة انتهاء فترة عمله.

الى ذلك نظمت عمادة السلك الدبلوماسي في المملكة الأردنية الهاشمية ، حفل وداع وتكريم يوم الثلاثاء الماضي، لسفير الدولة بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لدى الأردن . حضر الحفل عدد من سفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية للدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى البلاط الملكي الهاشمي .

واثنى المدعوين على العلاقة الطيبة والمتميزة التي جمعتهُم بسعادة السفير بلال ربيع البدور، متمنين له مزيداً من التقدم ، معربين عن املهم في أن تكلل مهامه القادمة بالنجاح والتوفيق .

من جهته أشاد سفير الدولة بمستوى الرعاية العالية التي تحيط بها المملكة الأردنية الهاشمية أعضاء السلك الدبلوماسي من أجل إنجاح مهمتهم كسفراء لديها ، موجهاً الشكر والتقدير للأردن قيادة وحكومة وشعباً على ما وجدته سفارة دولة الامارات العربية المتحدة من رعاية واهتمام كبيرين من شأنه تعزيز أواصر التعاون والتفاهم بين البلدين الشقيقين. وشكر رؤساء البعثات الدبلوماسية على تعاونهم معه.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك