المزيد
إنجي المقدم تبدي سعادتها بنجاح شخصيتها في "30 يوم"

التاريخ : 27-07-2017 |  الوقت : 12:58:10

أبدت الفنانة إنجي المقدم، سعادتها بنجاح المسلسلات التي شاركت فيها، في ماراثون رمضان الماضي، وهم مسلسلي "30 يوم، ولا تطفئ الشمس"، قائلة "تلقيت ردود فعل إيجابية حول المسلسلين، ولكن أكثر عن مسلسل "30 يوم"، حيث اندهشت من عدد المشاهدين من أول حلقة للمسلسل، فهذا فضل من الله، فكل من شارك في المسلسل بذل مجهودًا كبيرًا، حتى يخرج بهذا الشكل اللائق، وشعرت منذ قراءتي له أنه مسلسل مميز ومختلف تماما عن أي عمل درامي قدم من قبل".

وأوضحت المقدم في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أنها بالفعل تقابلت أكثر من مرة مع طبيبة نفسية، لتضع نفسها في الشكل المناسب، وهو ما ساعدها كثيرا. وعن ظهورها في دور مساحته قليلة في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، على الرغم من كونها بطلة في مسلسل "30 يوم"، أكدت أنها لا تنظر للأمر من هذا الاتجاه، ولكن السيناريو الجيد، هو الذي يجعلها تشارك في العمل  مهما كانت مساحة الدور، فنجاح المسلسل من نجاحي، كما أنه من الممكن أن يخرج هذا الدور الصغير كل طاقاتها التمثيلية، فالأمر مختلف بالنسبة لها، وأضافت "كما أن تامر حبيب عرض عليّ الدور وأنا وهو صديقان وهو كاتب رائع، لذا لم أستطع رفض هذه المشاركة، خصوصاً أن المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس الذي أعشق كتاباته، إضافة إلى تضمنه نجوماً كثيرين، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين التي طالما تمنيت أن أعمل معها، كذلك المخرج المميز محمد شاكر خضير الذي استطاع بنجاح المزج بين أصالة الزمن الجميل والصورة الراقية لعصرنا".

 وعن متابعتها لكل المسلسلين، قالت "بالتأكيد كنت أتابع حلقات المسلسل يوميًا، واستمع لآراء عائلتي الذين كانوا يسألونني عن تفاصيل الحلقات المقبلة". وأشارت أن سبب اعتذارها عن مسلسل "هذا المساء"، هو شعورها بعدم استطاعتها التركيز في العمل، نظراً إلى ضيق الوقت، وفضلت أن تركز في عمل واحد أفضل من أن تكون مشتتة بين عملين. وعن السينما وفيلم "جوز هندي"، أفادت أنها تؤدي دور مراسلة لأحد برامج التوك شو، وتقوم بتوريط مصطفى شعبان في العديد من المشكلات، بسبب زواجه من فتاة هندوسية، لكنها تقف بجانبه، وتقدم له حلولا لكل المشكلات التي تواجهه.

وبشأن عملها كمذيعة مرة أخرى، قالت "أستمتع بعملي كممثلة خلال الفترة الراهنة، وأشعر براحة نفسية تجاه أدائي، وأجد نفسي فيه لأنني أساساً درست التمثيل، إذ كنت أرغب في أن أصبح ممثلة، والحمد لله ربنا سبحانه وتعالى حقَّق لي أمنيتي". وعند الحديث عن المطبخ، أشارت إلى أنها تعلمت الطبخ من زوجها الذي يستطيع عمل كل أنواع الطعام.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك