المزيد
«بصمة» يواصل فعالياته بمشاركة 25 ألف طالب

التاريخ : 26-07-2017 |  الوقت : 02:07:28

واصل البرنامج الوطني الصيفي «بصمة» الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية فعالياته المختلفة، بمشاركة 25200 طالب وطالبة من الصفين التاسع والعاشر من جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة.

وأظهر الطلبة حماسا كبيرا للمشاركة بفعاليات البرنامج التي تنوعت ما بين الثقافية، والرياضية، والحوارية، والفنية، والمهارات الكشفية والإرشادية، والعروض المسرحية والبرامج التوعوية، والخدمة المجتمعية والعمل التطوعي وزيارة الأماكن السياحية والأثرية.

وأوضح مشرفون وقائمون على البرنامج، أن فعالياته كشفت عن العديد من المواهب لدى الطلبة، مؤكدين حرصهم على تنميتها وتوثيق هذه المواهب لمتابعتها من قبل المدارس خلال العام الدراسي، لاسيما أن الوزارة أوعزت برصد مثل هذه المواهب وقصص النجاح لوضع البرامج الخاصة بتنميتها وتوجيهها بالشكل المناسب.

واشادت الفرق الميدانية التي شكلتها الوزارة لمتابعة تنفيذ فعاليات البرنامج، بالمشرفين على فعاليات البرنامج، وما تميزوا به من مهارة عالية في التنفيذ والتزام كبير في تمكين الطلبة من المهارات المخطط لها، وما أبدوه من تنافس في تقديم الافضل للطلبة، باعتبار ان هذا البرنامج جهد وطني يصب في بناء منظومة القيم وينمي الحس الوطني والولاء للقيادة الهاشمية، ويغرس السلوك الإنساني النبيل لدى الطلبة.

كما أشارت اللجان إلى ما تميز به أولياء أمور الطلبة من حس وطني خلال زياراتهم لأبنائهم، وتحفيز أبنائهم للمشاركة الفاعلة في البرنامج والاستفادة المثلى منه، مشيدين بحسن تعامل المشرفين على البرنامج مع أبنائهم الطلبة.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك