المزيد
مدرّب مالاغا ميتشل يعبّر عن استيائه لرحيل بابلو فورنالس

التاريخ : 25-07-2017 |  الوقت : 04:39:40

أعلن نادي مالاغا الإسباني، اليوم الاثنين، رحيل لاعبه الواعد، بابلو فورنالس، إلى صفوف فياريال، مشيرًا إلى أن فورنالس (21 عامًا) دفع الشرط الجزائي في عقده، وودع الجهاز الفني واللاعبين خلال معسكرهم في هولندا.

وأشاد النادي بلاعب ارتكازه الذي تأهل في صفوفه، وخاض 59 مباراة في الليغا و4 لقاءات في كأس الملك، وسجل 10 أهداف في الموسمين الماضيين، اللذين قضاهما مع الفريق الأول، كما مثل فورنالس المنتخب الإسباني الأول في مايو/آيار من العام الماضي، خلال لقاء ودي أمام البوسنة والهرسك.

وبيّنت صحيفة "آس" الإسبانية إن فياريال دفع قيمة الشرط الجزائي، البالغة 12 مليون يورو، وأبدى مدرّب مالاغا، ميتشل، عبر حسابه على "تويتر"، استياءه لرحيل ثالث لاعب هام في صفوف الفريق، قائلًا "يرحل عنا بابلو، لاعب آخر، لقد ودعنا بكل إخلاص وإنسانية، أبكي من الأسف وليس من الفرحة".

ويعد فورنالس ثالث لاعب في تشكيلة ميتشل الأساسية يغادر ملعب "لا روساليدا"، بعد ساندرو "رحل مقابل 6 ملايين يورو إلى إيفرتون"، وكاماتشو "رحل إلى فولفسبورغ مقابل 13 مليون يورو"، ويبحث النادي الإسباني، الذي انتعشت خزينته بأكثر من 30 مليون يورو مؤخرًا، عن تدعيم صفوفه بمدافع ولاعبي وسط ومهاجم.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك