المزيد
«برشلونة يتخذ قرارات حاسمة بشأن انتقال نيمار»

التاريخ : 25-07-2017 |  الوقت : 10:39:18

 - ذكرت تقارير صحفية، امس، إن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، طلب التعاقد مع لاعب جديد، في ظل الصعوبات التي يواجهها النادي الملكي في ضم مواطنه كيليان مبابي، مهاجم موناكو.

وقالت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، نقلا عن صحيفة «دياريو جول» الإسبانية، إن زيدان، طلب منذ أسبوع مضى، من إدارة ناديه، التوقيع مع البلجيكي إيدين هازارد، صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي، وإلغاء فكرة ضم مبابي، من موناكو.

وأوضحت أن زيدان، معجب بما قدمه هازارد، الموسم الماضي مع تشيلسي، ويسعى للحصول على خدماته، حيث يرى أن انضمام مبابي، للفريق أصبح صعبا، خلال الفترة المقبلة.

وساهم هازارد (26 عامًا)، في حصد فريقه للقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي.

ويعاني هازارد من إصابة في الركبة، منعته من السفر مع البلوز، إلى الجولة الصينية، وقد تبعده عن افتتاح الموسم المقبل.

وكان هازارد، ألمح من قبل لإمكانية انضمامه لريال مدريد، بقوله: «بالطبع من ضمن أحلامي اللعب بقميص الملكي، وسوف أفكر بالأمر حال تلقيت عرضًا منهم، ولكن الأهم بالنسبة لي الفوز بدوري أبطال أوروبا، والذي قد أحققه مع تشيلسي أيضًا».

وتابع: «أنا لا أعرف صراحة ما قد يحدث في المستقبل، كل ما أعلمه هو أنّ عقدي ينتهي بعد 3 سنوات مع البلوز، وأننا قدمنا موسما عظيما».

أنشيلوتي يستبعد

انتقال فيدال للـ يونايتد

استبعد الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني امس رحيل نجم خط وسطه الدولي التشيلي أرتورو فيدال على رغم التقارير الصحافية التي تفيد باهتمام مانشستر يونايتد الانجليزي به.

الا ان المدرب الايطالي لم يخف وجود امكانية لرحيل لاعب الوسط الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز الذي لم يلعب كثيرا في موسمه الاول مع بطل المانيا، في ظل تقارير باقتراب مدرب فريق «الشياطين الحمر» البرتغالي جوزيه مورينيو من التوصل الى اتفاق معه.

وقال انشيلوتي في معرض رده عن سؤال حول اهتمام مانشستر يونايتد بالدولي التشيلي البالغ من العمر 30 عاما، «لن يرحل. فيدال لاعب في صفوف فريقنا، لدي قناعة كبيرة ببقائه».

أضاف انشيلوتي عشية مواجهة فريقه تشيلسي بطل الدوري الانجليزي ضمن كأس الابطال الدولية الودية في سنجافورة «فيدال سيبقى معنا».

في المقابل، ألمح انشيلوتي الى امكانية رحيل سانشيز (19 عاما).

وقال «في الوقت الحالي، ريناتو يتدرب معنا، يعمل معنا»، مضيفا «لا يزال أمامنا الوقت معا لاتخاذ قرار معا، قد تكون ثمة امكانية لرحيله، كما قد تكون ثمة امكانية لبقائه معنا».

وأفادت وسائل إعلام بريطانية أن يونايتد قريب من ضم الدولي البرتغالي الواعد على سبيل الاعارة، بعد موسم مخيب في ألمانيا.

قرارات حاسمة في أزمة نيمار

قرر نادي برشلونة الإسباني، عدم زيادة راتب لاعبه البرازيلي، نيمار دا سيلفا، رغم مساعي باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية على موقعها الإلكتروني، امس، أن برشلونة كان قد جدد تعاقد نيمار، منذ فترة ليست بعيدة، لذا لن يزيد راتبه، وقرر ايضا عدم التفاوض بشأن انتقاله إلى فريق آخر.

ويمكن لأي فريق أن يحصل على خدمات نيمار، إذا دفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقده مع النادي الكتالوني، والبالغة 222 مليون يورو.

وسعى برشلونة للإبقاء على نيمار، حيث حاول اقناعه بالاستمرار في صفوفه كما تم عقد اجتماع معه بحضور المدير الفني للبارسا، إرنستو فالفيردي، الذي أبرز للبرازيلي أهميته في الفريق.

كما اجتمع مع نيمار، زميليه لويس سواريز وليونيل ميسي، وتردد حينها أنه مقتنع بالبقاء مع برشلونة، ولكنه تراجع عن قراره بعد التشاور مع محيطه.

..اخر المستجدات

خرج نيمار من قائمة الأسماء التى تلعب للنادي من خارج الإتحاد الأوروبي بعد حصوله على جواز سفر أسباني بحسب القوانين الأسبانية، فقد أكمل نيمار أربعة أعوام في أسبانيا بذلك يحق له الحصول على الجنسية الأسبانية وهذا سيسهل جدا إنضمام لاعب من خارج الإتحاد الاوروبي مثل يييري مينا.

على الرغم من تأكيد جيرارد بيكيه على بقاء زميله نيمار في صفوف برشلونة بحسب تغريدة على موقع «تويتر»، إلا أن العديد من المصادر لا تزال تؤكد أن الجناح البرازيلي في طريقه للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

بدورها صحيفة اسبن، نقلت عن مصدر مقرب من نيمار أنه لا يعرف السبب الذي دفع بيكيه إلى كتابة تلك التغريدة.

- بحسب ذات المصدر فإنه قد تم كتابة العقد الذي سيوقعه نيمار مع باريس سان جيرمان خلال الساعات المقبلة.

صحيقة موندو ديبورتيفو عنونت: .. «سيبقى».

صحيفة سبورت: «نعم نيمار هنا»

ميسي يحدد 3 بدلاء لنيمار

صحيفة «دون بالون» الإسبانية ذكرت أن ميسي تحدث مع الإدارة حول الخلفاء المتوقعين لنيمار وحدد 3 أسماء يرى أنهم قادرين على تعويض اللاعب فور رحيله عن النادي.

الخيار الأول بالنسبة لميسي هو مواطنه نجم يوفنتوس باولو ديبالا وبحال تقدم برشلونة بعرض فإن اللاعب قد يكون مستعداً للضغط على إدارة ناديه التي أبلغت آرسنال مؤخراً أنها لن تتخلى عنه بمقابل أقل من 140 مليون باوند.

ماركا: نيمار وافق على الانتقال الى باريس سان جيرمان بعقد ممتد على 6 مواسم.

إجتماع إدارة برشلونة بوالد نيمار كانت نتيجته غير مُتوقعة ، نيمار أصبح قريب من باريس

وفقا لصحفي اذاعة راديو كتالونيا جيرارد روميرو فإن والد نيمار ما زال مصرّ على رحيل ابنه عن برشلونة رغم محاولات ميسي وسواريز أمس بإقناع اللاعب البقاء.

الصحفي مارسيلو بيليشير يؤكد أن نيمار يجتمع مع محامييه ومسئولي برشلونة للتوقيع على عقد جديد وزيادة راتبه بجانب الاهتمام بتوزيع حقوق اللاعب من الاعلانات والدعاية

سيتي يتعاقد مع مدافع موناكو

اعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي الاثنين تعاقده مع مدافع موناكو بطل فرنسا الدولي بنجامان مندي لمدة 5 أعوام، في صفقة تقدر قيمتها بنحو 58 مليون يورو وتعد الأغلى لمدافع في تاريخ اللعبة.

وتشكل هذه الصفقة امتدادا لصفقات كبرى هذا الصيف لاسيما من قبل الاندية الانجليزية. أما بالنسبة الى موناكو، فيأتي التخلي عن مدافعه الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما، استكمالا لعمليات بيع عدد من النجوم، لاسيما الشبان، الذين ساهموا في إحرازه لقب الدوري الفرنسي الموسم المنصرم للمرة الأولى منذ عام 2000.

وبموجب هذه الصفقات، كسب موناكو نحو 175 مليون يورو.

وسيلتحق المدافع الواعد (23 عاما) بفريقه الجديد في الولايات المتحدة حيث يستعد لاعبو المدرب الاسباني جوارديولا لمباراتهم الاعدادية الثانية للموسم الجديد أمام ريال مدريد الاسباني بعد غد في لوس انجليس.

واستهل مندي مسيرته الكروية مع لوهافر حيث لعب معه اكثر من 50 مباراة قبل الانتقال الى صفوف مرسيليا عام 2013.

وكان جوارديولا يسعى الى تعزيز خط الدفاع عقب رحيل الفرنسيين باكاري سانيا وجايل كليشي والارجنتيني بابلو زاباليتا هذا الصيف. ورفض موناكو بداية عرضا بقيمة 44,5 مليون جنيه استرليني (49,7 مليون يورو) لضم مندي.

وعزز المدرب السابق لبرشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الالماني خط دفاعه بالتعاقد مع المدافع الايمن لتوتنهام اللندني كايل ووكر في صفقة قد تصل قيمتها الى 54 مليون جنيه استرليني (60,1 مليون يورو) ويعتقد ان موناكو طالب بمبلغ مماثل للتخلي عن مندي.

وساهم مندي الذي خاض مباراته الدولية الاولى في التصفيات الاوروبية المؤهلة لمونديال 2018 امام لوكسمبورغ في اذار الماضي، في تتويج موناكو بلقب الدوري الفرنسي في موسمه الاول معه بعد انضمامه الى صفوفه الصيف الماضي قادما من مرسيليا. كما ساهم في بلوغه دور الاربعة لمسابقة دوري ابطال اوروبا قبل ان يخرج على يد يوفنتوس الايطالي.

وبات مندي ثاني لاعب يتعاقد معه مانشستر سيتي من موناكو هذا الصيف بعد لاعب الوسط الدولي البرتغالي برناردو سيلفا.

وجاء التعاقد مع مندي بعد يوم واحد من اعلان النادي ضمه مدافع ريال مدريد الدولي البرازيلي دانيلو لمدة 5 اعوام ايضا.

كما بات مندي سادس لاعب يغادر موناكو هذا الصيف بعد سيلفا (50 مليون يورو) وتييمويه باكايوكو (الى تشيلسي مقابل 45 مليون يورو)، وفالير جرمان (الى مرسيليا مقابل 8 ملايين يورو)، والمغربي نبيل درار (الى فنربغشة التركي مقابل 5 ملايين يورو)، وعبدو ديالو (الى ماينتس الالماني مقابل 5 ملايين يورو) وكورونتان جان (الى تولوز مقابل 3,5 ملايين يورو)، ما يعني ان موناكو كسب في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، مبلغا يقدر بنحو 175 مليون يورو.

روما يفضل نصري على محرز

قرر نادي روما الإيطالي، التخلي عن التعاقد مع الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، موجها بوصلته نحو التوقيع مع لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.

وذكر موقع «توتو ميركاتو» نقلاً عن «كوريري ديللو سيرا» الإيطالية، أن رامون رودريجيز «مونشي»، المدير الرياضي للجيلاروسي، استسلم في صفقة ضم محرز، لخلافة المصري محمد صلاح، المنتقل حديثاً إلى ليفربول الإنجليزي، وقرر التفاوض بشأن التوقيع مع الفرنسي سمير نصري، مستغلا خروجه من حسابات الإسباني جوارديولا، المدير الفني للسيتي، خلال الموسم المقبل.

وسبق ونجح مونشي، في ضم نصري، إلى إشبيلية الإسباني، الموسم الماضي على سبيل الإعارة، ويسعى لتكرار الأمر هذا الموسم مع روما.

ورفض محرز، مغادرة البريميرليج، واللعب لصالح روما، مفضلا انتظار عرض من أرسنال الإنجليزي.

وكان رياض محرز، طلب من الثعالب، السماح له بمغادرة الفريق خلال الصيف الجاري، لخوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

وحقق محرز مع ليستر سيتي لقب البريميرليج، الموسم قبل الماضي، لأول مرة في تاريخ النادي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم ذاته.

بسرعة

..يريد نادي انتر ميلان الايطالي الحصول على خدمات اللاعب دومينيكو بيراردي لاعب ساسولو خلال فترة الانتقالات الصيفية من اجل تدعيم صفوف الفريق.

واوضحت التقارير الواردة من إيطاليا الى ان ادارة النيراتزوري ستعمل للتعاقد مع بيراردي وذلك في حال رحل اللاعب انطونيو كاندريفا عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

..يسعى نادي مارسيليا الفرنسي الحصول على خدمات اللاعب موسى ديمبلي لاعب سيلتك لتدعيم صفوف الفريق.

التقارير الواردة من بريطانيا اوضحت ان ادارة مارسيليا ستعمل بكل قوة خلال الوقت القادم من اجل ضم اللاعب وتعزيز صفوف الفريق بأفضل شكل ممكن.

..يهتم تشيلسي بالحصول على خدمات روبيرتو لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية.

فقد أكدت وسائل الإعلام على إستعداد تشيلسي لدفع الشرط الجزائي في عقد روبيرتو رفقة برشلونة والبالغ أربعين مليون يورو من أجل الحصول على الصفقة بينما من المنتظر أن يرفض روبيرتو الإنتقال في ظل تصريحاته السابقة حول رغبته في البقاء في النادي الكتالوني .



وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك