المزيد
نيللي كريم تنفي إشاعات خلافها مع الفنانة زينة

التاريخ : 24-07-2017 |  الوقت : 10:54:34

كشفت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل "لأعلى سعر" التي نافست به خلال رمضان الماضي مع الفنانة زينة. وقالت: "سعدت بنجاح المسلسل، فمعظم ردود الفعل التي وصلتني من الجمهور كانت إيجابية، وتكلل مجهودنا طوال فترة التصوير بالنجاح ونال العمل إعجاب الجمهور".

وعن الشخصية التي جسدها في المسلسل، أوضحت أنها تجسد شخصية "باليرينا" تعمل في الأوبرا، وتدور القصة عن حبها لأحمد فهمي ووجود صديقتها زينة ووالدتها سلوى محمد علي وشقيقها محمد حاتم، الذي يعمل طبيبا ويستخدم منزلهما كعيادة خاصة له، ويقيمون في حي المعادي ومن عائلة متوسطة وتهتم بعملها وحبها للمسرح والأوبرا"، أي أن أحداث المسلسل تدور في اطار اجتماعي حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوّله إلى صراع شرس يُخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

ونفت نيللي في حوار مع "العرب اليوم" الإشاعات التي نشرتها بعض المواقع عن وقوع خلاف بينها وبين الفنانة زينة التي تشاركها بطولة المسلسل، مؤكدة أن هذا الكلام عار تماما من الصحة، مؤكدة أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعاون فيها مع زينة حتى تنتشر كل تلك الإشاعات عن مشاركتنا معاً في عمل فني واحد، بل تعاونا من قبل في فيلم "واحد صفر" للمخرجة كاملة أبو ذكري، مشيرة إلى  أن كل فريق العمل جمع بينهم مشاعر طيبة دون أي خلافات مع أحد.

وعن عرض المسلسل حصريا على قناة dmc، قالت إن المسلسل الجيد يفرض سيطرته سواء تم عرضه على قناة واحدة أو أكثر من قناة، وكذلك  فكرة تفضيل بعض المنتجين لعرض مسلسلاتهم خارج رمضان نظرا للعدد الضخم الذي تنافس به المسلسلات.

وعن نجاح تتر المسلسل، قالت إن المطربة اللبنانية نوال الزغبي من أجمل الأصوات في الوطن العربي، واختيارها لغناء أغنية "الناس العزاز" كان موفقاً للغاية، وهذا بشهادة الجمهور الذي أشاد بالأغنية بمجرد طرحها، وحصدت الأغنية ملايين المشاهدات على "يوتيوب" فور طرحها، مما ساهم في نجاح المسلسل.

وعن الأعمال التي تحرص على مشاهدتها بعد رمضان، قالت مسلسل "الحساب يجمع" و"واحة الغروب" و"حلاوة الدنيا" لهند صبري وظافر العابدين، كما أحرص كل عام على متابعة أعمال الزعيم عادل إمام، وأهتم بمشاهدة مسلسله "عفاريت عدلي علام". بينما عن فيلمها الأخير "بشتري راجل" الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية في شهر فبراير/شباط الماضي، أكدت أن الفيلم نال إعجاب الجمهور كثيرا، وجمع إيرادات جيدة جدا وذلك على الرغم من أن الفيلم تم عرضه في وقت كانت هناك دراسة وموسم شتاء الذي عادة ما يكون الاقبال ضعيف على الأفلام، ولكن بفضل الله نجحنا فى خلق موسم جديد لعرض الأفلام.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك