المزيد
موسم الصيف يزخر بالألبومات التي يتم طرحها قريبًا

التاريخ : 23-07-2017 |  الوقت : 01:46:59

يطرح كثير من المطربين ألبوماتهم دائمًا خلال موسم الصيف، حيث تحقق نجاحًا كبيرًا، وكشف "العرب اليوم" عن تلك الألبومات وهؤلاء المطربين، ويأتي على رأسهم الهضبة عمرو دياب بألبومه الجديد "معدي الناس"، والذي أحدث ضجة كبيرة للغاية فور طرح البوستر الرسمي على موقع "فيسبوك". 
 
ويذكر أن الهضبة عمرو دياب طرح أغنيته "معدي الناس" كدعاية للألبوم، وتعاون فيها مع الشاعر أسامة مصطفى ولحنها سامر أبوطالب وتوزيع أسامة الهندي، كما يضع الهضبة اللمسات الأخيرة على الألبوم قبل طرحه في الأسواق.

وتنافس النجمة مي سليم بعد فترة غياب وصلت لمدة 7 أعوام، من خلال ألبوم "ولا كلمة"، والذي يضم 10 أغانِ، منها "ولا كلمة" و"ولاد الأصول" و"قبول رباني" و"متخصش غيري"، تعاونت فيه مع الشعراء عزيز الشافعي وحسين مصطفى محرم وباسم عادل وسلامة علي وأحمد الجندي ومحمد عاطف، والملحنين رامي جمال ومدين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي، والموزعين أحمد إبراهيم ووسام عبدالمنعم وشريف مكاوي وأسامة عبدالهادي وأحمد عادل.

واختارت مي سليم ، أغنية "ولا كلمة"  لتصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الأيام المقبلة، إذ تم الاتفاق على التفاصيل الخاصة بالتصوير مع شركة "مزيكا" المنتجة للألبوم.

من جهه أخرى، يطرح النجم رامي صبري ألبومه الجديد "الراجل" في الأسواق، يوم 31 من شهر يوليو/تموز الجاري، والذي يضم 12 أغنية، وهم "غالي"، و"حلوة"، و"خسارة"، و"بنسى نفسي"، و"حب عمري"، و"أنا مش جاي أفكرها"، و"بطلي بقى"، و"اتقابلنا"، و"محبتش"، و"عامل تقيل"، و"مفيش واحد بيتعلم".

وتعاون رامي في الألبوم مع مجموعة من الشعراء، مثل أمير طعيمة، وتامر حسين، وأحمد علي موسى، ووائل توفيق، أما الملحنين فهم شادي حسن، وياسر نور، فضلًا عن أكثر من 8 أغنيات من ألحان رامي صبري، والتوزيع الموسيقي لكل من طارق توكل، إضافة إلى جلال الحمداوي، وتميم، وفهد، ومحمد مصطفى، وكان رامي طرح مؤخرًا أغنيتن من الألبوم وهما "محبتش"، و"الراجل"، كما سيطرح المطرب محمد محسن ألبومه الجديد "حبايب زمان"، خلال أيام في سوق الكاست، لينافس بقوة مع كبار المطربين.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك