المزيد
بنك الإسكان یحصد العدید من الجوائز للعام 2017

التاريخ : 23-07-2017 |  الوقت : 12:15:50

 

عمان 22 تموز 2017 - حصد بنك الإسكان خلال العام الحالي 2017 على عدد من الجوائز كثمرة للجھد والعمل المتواصل الأردنیة. الذي یبذلھ فریق العمل في البنك لتقدیم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفیة في السوق المصرفیة

وفي أقل من عام حصل بنك الإسكان على العدید من الجوائز وھي: "جائزة أفضل بنك في مجال خدمة العملاء وفقاً لجوائز"إنترناشیونال فاینانس 2017 "العالمیة المتخصصة في قطاع الشؤون المالیة والمصرفیة، وكذلك جائزة أفضل بنك في مجال الإبتكار وفقاً لجوائز مجلة ذا بانكر الشرق العرب 2017 ."الأوسط 2017 ،وجائزة أفضل علامة تجاریة في الأردن وفقاً لجوائز الإتحاد الدولي للمصرفیین .

وتأتي ھذه الجوائز تكریماً لبنك الإسكان على نوعیة وجودة المنتجات والخدمات المصرفیة المتمیزة والتي یقدمھا في السوق المصرفیة الأردنیة، إضافة إلى تركیزه على الإرتقاء الدائم بمستوى جودة خدمة العملاء وتلبیة رغباتھم من خلال تقدیم منتجات وخدمات مصرفیة مبتكرة وریادیة وبطرق سھلة ومیسرة.

وقال الرئیس التنفیذي لبنك الاسكان، السید إیھاب السعدي:" نحن فخورون بحصولنا على 3 جوائز في أقل من عام وھي إن دلت على شيء فإنما تدل وتؤكد على ریادتنا في السوق المصرفیة الأردنیة وقدرتنا على تقدیم منتجات مبتكرة تلبي مختلف احتیاجات عملائنا, كما وتعكس ھذه الجوائز المكانة والسمعة العالیة للبنك على المستویات المحلیة والعربیة والعالمیة", لافتاً في الوقت ذاتھ أن النجاح المستمر للبنك أساسھ ثقة عملائھ وإخلاص موظفیھ وتفانیھم في العمل".

وشكر السعدي جھود القائمین على الجوائز أعلاه من لجان ومؤسسات إقلیمیة ودولیة وعالمیة في تقییم ودراسة برامج, منتجات وخدمات البنوك المشاركة ضمن المنافسات.

 

وكالة كل العرب الاخبارية 



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك