المزيد
سحب 10 مركبات من موظفي الأمانة لمخالفتهــم تعليمــات استخدامــها

التاريخ : 23-07-2017 |  الوقت : 11:08:34

 

اكدت مصادر مطلعة في امانة عمان الكبرى أن الادارة العليا في ألامانة سحبت امس السبت 10 مركبات من مستخدميها من كافة الرتب الوظيفية بمن فيهم عدد من المدراء وكبار المسؤولين في الامانة لمخالفتم تعليمات الاستخدام لهذه المركبات.

واشارت المصادر في تصريح خاص لـ «الدستور» الى انه بالاضافة الى سحب المركبات العشر فان الادارة العليا قامت بتحويل 25 من مستخدمي المركبات وذوي العلاقة الى لجان التحقيق لارتكابهم مخالفات تتعلق بتعليمات استخدام مركبات الأمانة التي تقضي باقتصاره على العمل الرسمي الامر الذي دفع من وقع عليهم مثل هذه العقوبات الى الاحتجاج؛ ما سمح بانتشار خبر عمليات السحب وتحويل مستخدميها الى لجان التحقيق.

وقالت المصادر ان الامانة شددت في الاونة الاخيرة على ضرورة تقنين استهلاك الوقود والالتزام بساعات الدوام الرسمي لدى استخدام المركبات دخولا وخروجا واثبات ساعات الدوام لضمان الالتزام بساعات العمل الرسمي.

واضافت المصادر انه تمت احالة العديد من المدراء وكبار المسؤولين في الامانة الى لجان تحقيق والتي اثبتت بدورها وجود مخالفات توجب ايقاع العقوبات بعد التشدد في استخدام نظام التتبع الإلكتروني لمركبات الامانة الامر الذي سمح لدوائر التفتيش المتابعة بشكل رسمي.

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك