المزيد
وفاة شاب في المفرق طعنا

التاريخ : 19-07-2017 |  الوقت : 01:08:46

المفرق-  وصلت مستشفى المفرق الحكومي في وقت متأخر من مساء أمس جثة شاب ثلاثيني بعدما تعرضت الى الطعن في منطقة اسفل البطن و وصلت القلب ما أدى الى وفاته على الفور.

و قال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور محمد الطحان، إن قلب الشاب الذي وصلت جثته الى المستشفى كان متوقفا قبل وصوله الى عيادات المستشفى مما حال دون تقديم أيّ اسعافات له في الوقت المناسب.

و أضاف الى "الرأي" أنه تم ابلاغ المستشفى بوجود حالة صعبة ما استدعى التنسيق مع وزارة الصحة بسرعة فائقة لإيفاد المستشفى بكادر طبي متخصص من أحد المستشفيات في محاولة لإنقاذ الشاب الذي لم يصل المستشفى وهو على قيد الحياة.

وكانت مشاجرة وقعت بين شابين من عائلتين تسكنان في أحد أحياء مدينة المفرق ليلة أمس جراء خلافات سابقة بينهم ما نتج عنها طعن أحدهما بالغدر بسلاح أبيض الأمر الذي أودى بحياته على الفور في حين حضرت الأجهزة الأمنية الى موقع الجريمة و فرضت طوقا أمنيا تحسبا لأي تطورات قد تحدث.

و باشرت الأجهزة الأمنية المختصة التحقيق بالحادثة بعد أن ألقت القبض على الجاني الذي سلّم نفسه اليها من أجل الوقوف على أسباب الطعن الذي وجهه للمغدور والشروع بالإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك