المزيد
كيمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس يطلق عروض خاصة بموسم الصيف

التاريخ : 16-07-2017 |  الوقت : 01:59:15

دبي، في 15 يوليو 2017: أعلن فندق "كمبينسكي بالم جميرا ريزيدنس" عن إطلاق عروض حصرية بمرافقه الترفيهية خلال موسم الصيف حيث بإمكان الضيوف الاستمتاع بدخول يومي إلى شاطئ البحر البالغ طوله 250 متراً و حوض السباحة العملاق.

تبدأ أسعار الدخول اليومي ب175 درهم على الشخص الشاملة لقسيمة بقيمة 100 درهم للمأكولات و المشروبات المقدمة في ردهة حوض السباحة و مطعم "برونيلو" و 100 درهم على الأطفال مع قسيمة بقيمة 75 درهم للمأكولات و المشروبات و دخول مجاني للأطفال دون الأربع سنوات.  

يتميز حوض السباحة الذي تبلغ مساحته 1,200 متر مربع و طوله 1.4 متر بإطلالته على أشجار النخيل و الحدائق الخضراء الخلابة كما لديه خاصية التحكم بحرارة المياه و يشمل منطقة مظللة خاصة بالأطفال التي يبلغ عمقها 0.4 متر.

يسري هذا العرض خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس لغاية يوم 31 أغسطس 2017.

*يجب استخدام قسيمة المأكولات و المشروبات يوم شرائها و لا يمكن استرداد المبلغ

*يخضع العرض على حسب الإتاحية و يتطلب الحجز المسبق

*لا يمكن استخدام العرض بالتزامن مع أي خصومات أو عروض أخرى

للمزيد من المعلومات و للاطلاع على العروض الخاصة بفندق "كمبنسكي بالم جميرا ريسيدنس" الاتصال على الرقم  +971 4 444 2940 أو التواصل عبر البريد الالكتروني: beachclub.thepalm@kempinski.com أو زيارة الموقع الالكتروني
https://www.kempinski.com/en/dubai/palm-jumeirah/exclusive/pool-beach-access-plus-dining-credit/

 

-انتهى-

معلومات للمحررين

يضم منتجع / كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس / وهو المبنى الرائع المشيد على طراز قصر ملكي فاخر، على نخلة الجميرا ، يضم أجنحة فخمة مطلّة على البحيرة أو على بحر العرب مباشرة ويشتمل على مركز صحي متطور / سبا / كما يقدم لضيوفه شاطئاً رملياً خاصاً يطل على أفق مدينة دبي بطول 500 مترا .

ويجسد المنتجع السياحة الشاطئية للعائلات الباحثة عن الهدوء والاسترخاء مع تذوق طعم الراحة على الشاطئ الفيروزي الساحر كما انه ليس بعيدا  عن وسط مدينة دبي وتفصله عنها مسافة 25 كيلومتر تقريبا و30 كيلومترا فقط عن مطار دبي الدولي .
جميع غرف واجنحة وفيلات فندق وشقق كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس مطلة على مياه الخليج مما يعطي الزائر اجازة لاتنسى وسط الطبيعة الساحرة والحدائق الخضراء المحيطة بالمنتجع .

ويضم 244 جناحا رائعا وبنتهاوس وفيلات تتراوح في مساحتها بين 112 و 894 متر مربع.

وكل الفيلات مجهزة بحمام سباحة وغرف العاب رياضية وصالون للبياردو وخمسة غرف نوم رئيسية وحمامات ومطبخ رئيسي وتتيح هذه الخدمات الاقامة الطويلة للعائلات   في اجواء من الخصوصية .

ويتميز المنتجع  بموقعه المثالي على الطرف الغربي لهلال نخلة الجميرا ، حيث توفر كمبينسكي إطلالة خلابة على البحيرة والمشهد العمراني البانورامي الخلاب لمدينة دبي من جهة ، والخليج العربي من جهة أخرى. 
ويمكن للزوار والضيوف  الاستمتاع في/  فندق وشقق كمبينسكي بالم جميرا ريزدنس / بخمسة متنزهات من الحدائق الخضراء ، والشواطئ بطول 500 متر من الرمل الأبيض ، و 1200 متر مربع هي مساحة حوض سباحة في الهواء الطلق بما في ذلك منطقة مظللة للأطفال ، وصالة رياضية ومنتجع صحي وناد للأطفال وملاعب.

بالإضافة إلى ذلك ، توجد مجموعة مختارة من المطاعم والحانات وتشتمل على مطعم إيطالي  وحانة وصالة استقبال على الشاطئ .

 

للمزيد من المعلومات:

زينب بيكر - مديرة المبيعات و التسويق

البريد الالكتروني: Zeynep.peker@kempinski.com

الهاتف: +971 4 444 2000

الموقع الالكتروني: www.kempinski.com/palmjumeirah

  وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك