المزيد
اغلاق الأقصى والآلاف يؤدون الصلاة بالشوارع وعلى أبوابه

التاريخ : 14-07-2017 |  الوقت : 04:10:17

أدى آلاف المقدسيين، اليوم، صلاة الجمعة، في الشوارع والطرقات المتاخمة والقريبة من سور القدس التاريخي، بعد اغلاق الاحتلال للبلدة القديمة، ومنعه المواطنين من الصلاة برحاب المسجد الاقصى عقب العملية الفدائية التي تمت اليوم وأسفرت عن مقتل اثنين من عناصر قوات الاحتلال واستشهاد ثلاثة شبان داخل المسجد الأقصى.

وأقيمت صلوات الجمعة في أكثر من مكان بمحيط سور القدس، اعتقلت خلاله قوات الاحتلال المفتي العام للقدس الشيخ محمد حسين من منطقة باب الأسباط قرب سور القدس بسبب تصريحاته عقب العملية والتي ناشد فيها المواطنين الى شد الرحال الى الأقصى المبارك، وشدد على أنه لا توجد قوة في العالم تستطيع منعنا من الصلاة في المسجد الأقصى.

وكان وزير أمن الاحتلال وقائد الشرطة العام وقائدها في القدس وعدد من كبار ضباط مخابرات وشرطة الاحتلال ومجموعات من العسكريين اقتحموا المسجد الاقصى المبارك قبل ظهر اليوم ونفذوا فيه جولات استفزازية، وسط تصريحات عنصرية.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت 58 حراسا وموظفا في المسجد الاقصى واقتادتهم الى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية" غربي القدس المحتلة، وشرعت قبل قليل بالافراج عنهم تدريجياً بعد التحقيق معهم واستجوابهم

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك