المزيد
تكريم السفير الإماراتي حمد سعيد الشامسي في بياف 2017

التاريخ : 10-07-2017 |  الوقت : 12:48:10

كرمت إدارة  مهرجان بيروت الدولي "بياف 2017" في دورته الثامنة، السفير الإماراتي حمد سعيد الشامسي، في لبنان خلال حفلها المقام حاليا، على الخليج البحري بالعاصمة اللبنانية بيروت في الـ"Zaitounay Bay".
 
وتتولى الإعلامية ريما نجيم تقديم الحفل، كما أهدت هذه الدورة لرئيس الحكومة السابق الشهيد رفيق الحريري، وبرعاية نجله رئيس الحكومة الحالي سعد الحريري.
 
ومن أبرز المكرمين في الحفل، النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والتركية نور فتاح أوغلو الشهيرة عربيا بالـ"سلطانة ناهد دوران"، والسيناريست المصري وحيد حامد، والمغني الفرنسي جان جاك لافون، والممثلة البوليودية ماهيرا خان.

وتتقدم أسرة وكالة كل العرب الاخبارية في المملكة الأردنية الهاشمية من سعادة حمد سعيد الشامسي بوسعيد سفير دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان ممثله برئيس مجلس ادارتها يوسف ابوالشيح الزعبي ببالغ التهنئة والتبريك وتتمنى له مزيدا من التقدم والانجاز وان يكون حليفه دوماً التوفيق ليبقى سعادة سفير الشامسي السفير الشاب الدبلوماسي الراقي والمتميز انموذجاً طيباً للسفراء العرب الساعين الى علاقات اخوية ومشتركة قوية وفعّالة تسودها المحبة والعطاء ووحدة الحال.




وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك