المزيد
التحضيرات تتواصل لمباراة نجوم العالم والأردن

التاريخ : 04-07-2017 |  الوقت : 11:32:21

تتواصل التحضيرات هذه الايام للإعلان الرسمي عن مباراة تاريخية تجمع أهم نجوم وأساطير كرة القدم العالمية مع نجوم الكرة الأردنية على ستاد عمان الدولي نهاية الشهر الحالي.

وسيتم الاعلان عن هذا الحدث من خلال مؤتمر صحفي يعقد في عمان خلال الأيام القليلة القادمة، يحضرة النجم الهولندي ادجر ديفيدز نجم برشلونه ويوفنتوس، فيما من المنتظر ان يكون البرازيلي رونالدينهو والفرنسي ترزيجيه من أبرز النجوم المتوقع مشاركتهم في هذه المباراة التاريخية.

وبحسب خبر صحفي صادر عن شركة تواصل للرياضة والاعلام منظمة الحدث تأتي هذه المباراة والحفل المصاحب من ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال ويوم الجيش، وبالتعاون مع شركتي نبراس الأردن وأيفرست وعدد من الشركات الأردنية المتخصصة أيمانا منها بدور القطاع الخاص في دعم وتطوير الرياضة والسياحة الأردنية.

وتأتي المبادرة لتسليط الضوء ايضا على أزمة اللاجئين في الأردن ودور المجتمع الدولي في مساعدة المملكة على استضافتهم وتقديم المساعدات المطلوبة وخصوصا في مجالات الغذاء والصحة والتعليم.

وسيتم في هذه المباراة تكريم نجوم كرة القدم الأردنية الحاليين والمعتزلين والذين قدموا الكثير للكرة الأردنية وستقام فعاليات وطنية وتراثية وشبابية ورياضية ومسابقات تفاعلية مع الجمهوراحتفالا بهذه المناسبة الكبرى، على أن يتم تخصيص جزء من ريع المباراة لصالح خدمة المجتمع المحلي.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك