المزيد
قدّم بنك الاسكان 29 كيلو ذهب لـ 29 رابحاً من عملاء حسابات التوفير في ختام حملة جوائز حسابات التوفير لشهر رمضان المبارك

التاريخ : 02-07-2017 |  الوقت : 10:05:15

عمان  1 تموز 2017

أعلن بنك الاسكان عن أسماء الـ 29 رابحاً من عملاء حسابات التوفير لدى البنك والذين حصل كل منهم             على 1 كيلو ذهب وقد تم السحب على الجوائز وإعلان أسماء الرابحين بشكل يومي وفي كافة أيام الشهر الفضيل.

 

حيث أعرب الرابحون في هذه الحملة عن سعادتهم بالربح، مثمنين هذه الخطوة من بنك الإسكان والذي يعتبر رائداً في مجال جوائز حسابات التوفير وخصوصاً الجوائز الخاصة التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك.

 

وأشاد الرابحون بالأداء المميز لبنك الإسكان مع عملائه من حيث المصداقية والشفافية والوفاء بالوعود، ونوّه الرابحون إلى أنّ هذه الجوائز ستسهم وبشكل ايجابي في تحسين أوضاعهم المعيشية وتحقيق أحلامهم وتطلعاتهم.

 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي:” تقوم فكرة الجوائز التي أطلقها بنك الإسكان منذ سنوات على تشجيع الفكر الادخاري لدى عملاء البنك وبناء علاقات طويلة الأمد معهم ومنحهم فرص الربح بالجوائز على مدخراتهم ". 

 

وتأتي هذه الحملة ضمن الحملة الكبرى التي أطلقها البنك في بداية العام الحالي تحت شعار "ما في شئ بعيد .. حلمك صار بالإيد" والموجهة لأصحاب حسابات التوفير والتي جاءت لتقدم بالإضافة إلى جوائز شهر رمضان المبارك أعلاه جائزة كبرى في نهاية العام 2017 والبالغة قيمتها 1,250,000 دينار لرابح واحد، وجائزة كبرى في عيد الاضحى بقيمة 500,000 دينار لرابح واحد، وجائزة الـ 100 ألف دينار لرابح واحد شهرياً، إضافة الى جائزة سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 لرابح واحد أسبوعياً، وجوائز لـ 9 رابحين يومياً قيمة كل منها 999 دينار.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك