المزيد
أسباب تكثيف تحرير مخالفات السير

التاريخ : 22-06-2017 |  الوقت : 09:27:38

بترا
اكد مدير ادارة السير المركزية العميد سمير بينو ان كثافة تحرير المخالفات المرورية الرادعة هو اجراء لحماية ارواح الناس من الاخطاء المرورية ومنع العوائق على الطرق، مشيرا الى ان مراقبة المخالفات وعدم التهاون في تحريرها اعطى نتائج ايجابية حيث انخفضت حدة الازمات المرورية وتعزز احترام قانون السير باعتباره الفيصل في المعالجات المرورية.

ونوه العميد بينو خلال جولة لوسائل الاعلام المحلية نظمتها ادارة السير مساء امس الاربعاء، استهدفت الاطلاع على جهود رقباء السير في الميدان مع اشتداد الازمات المروية في الايام العشرة الاواخر من رمضان، باهمية تعاون المواطن مع رقباء السير في الميدان عبر احترام القانون والابتعاد عن الاصطفافات التي تربك الحركة المرورية.

ونوه بانه الى جانب وجود ما يزيد على 2600 رجل مرور في مختلف مناطق المملكة، لجأت ادارة السير الى استخدام ادوات رادعة للمخالفات المرورية منها الاقفال والونشات وكاميرات مراقبة المخالفات على الشوارع الرئيسة والفرعية.

وقال ان استخدم هذه الادوات وتوظيفها لصالح حماية ارواح المواطنين اعطت نتائج ايجابية، حيث انخفضت الحوادث وبشكل خاص على طريق المطار بشكل ملحوظ وبات هذا الطريق الحيوي آمن لكافة المواطنين.

واشار الى ان ادارة السير تلجأ الى تكثيف حملات التوعية المرورية بمختلف الوسائل من اجل تعزيز ثقافة احترام قانون السير والسير الآمن على الطرقات.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك