المزيد
فندق المفرق بأبوظبي يطلق عروضاً مميزة بمناسبة عيد الفطر المبارك

التاريخ : 21-06-2017 |  الوقت : 10:36:43

أبوظبي في 20يونيو 2017: أعلن فندق المفرق بأبوظبي عن إطلاق عروض استثنائية بمناسبة عيد الفطر المبارك لإتاحة الفرصة للعائلات قضاء امتع الأوقات في عطلة العيد السعيد.

ويمكن للضيوف و النزلاء الاستمتاع بوجبة "برانش" شهية ابتداء من الساعة 12:30 مساء 3:30 مساء خلال عيد الفطر المبارك بسعر 130 درهم اماراتي على الشخص في مطعم "ذي أوليف برانش" و للأطفال بين سن ال6 و ال12 خصم بقيمة 50% و الأطفال دون سن ال6 الأكل مجانا و سيكافئهم الفندق بدخول حصري و مجاني إلى حوض سباحة الفندق المثالي للتغلب على حرارة الصيف.

كما يقدم مطعم "أواسيس أوريانتال" المتميز بأجوائه العربية و أطباقه التقليدية الأصيلة عروضاً مميزة حيث يمكن للضيوف الحصول على طبق رئيسي مجاني عند طلبهم لطبقين رئيسيين من الساعة 6 مساء لغاية الساعة 11:30 مساء.

*يشترط أن يكون الطبق الرئيسي المجاني بنفس قيمة الأطباق الأخرى أو أقل سعر منها.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +971 2 659 5107 or 0778 أو التواصل عبر البريد الالكتروني email fbc@mafraq-hotel.com

-انتهى- معلومات للمحررين:

يقدم فندق المفرق ضيافة عربية فريدة من نوعها على مستوى عالمي و تتميز كافة الـ242 غرفة و شقة فندقية بديكور من المزيج العربي العصري و التقليدي و بفخامة مرافقها و خدماتها ليحظى الضيوف و النزلاء بإقامة عالية الجودة.

تصل مساحة فندق المفرق ذو الأربع نجوم إلى 35,200 متر مربع و موقف سيارات يتسع ل175 سيارة، و يبعد مسافة 20 دَقيقة بالسيارة من مركز مدينة أبو ظبي ومن مركز أبوظبي الوطني للمعارض و جزيرة ياس، و مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 5 دَقائق فقط من مول بني ياس وملعب الكريكيت زايد‎‎ ومستشفى مفرق و 50 دَقيقة بالسيارة من مدينة دبي.

للتواصل الإعلامي:

أسامة مصطفى

مدير المبيعات و التسويق

Osama@mafraq-hotel.com

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك