المزيد
منتجع و حديقة الامارات للحيوانات يطلق مخيماً صيفياً للأطفال

التاريخ : 20-06-2017 |  الوقت : 03:15:27

بوظبي  , في 19 يونيو 2017: أعلن منتجع و حديقة الامارات للحيوانات عن إطلاق مخيم صيفي مليء بالأنشطة التعليمية و الترفيهية ابتداء من يوم الأحد 2 يوليو ولغاية يوم 31 اغسطس 2017.

ويركز هذا المخيم الصيفي على تثقيف الأطفال بين سن ال6 و ال12 و نشر الوعي البيئي حول العديد من القضايا البيئية المهمة منها تعرض الحيوانات لخطر الانقراض و التجارة بالحيوانات و كيفية الحفاظ على البيئة.

وقال السيد وليد شعبان، مدير العمليات في منتجع و حديقة الامارات للحيوانات: "يعبر هذا المخيم فرصة مثالية للأطفال للتعرف على الحياة البرية و التفاعل المباشر مع الحيوانات في بيئة آمنة و تحت إشراف خبراء الحديقة ".

و أضاف السيد وليد قائلا: " يشجع هذا البرنامج الخاص على تنمية مهارات الأطفال. كما يهدف إلى تعليمهم مهار ات جديدة وملء وقت الفراغ باساليب علمية , و العمل في مجموعات و رؤية الحياة البرية من منظور مختلف من خلال الأنشطة التثقيفية و المسلية".

يبدأ المخيم يوميا من الساعة 9 صباحا لغاية الساعة 2 مساء باستثناء أيام الثلاثاء حيث يبدأ من الساعة 9 صباحا لغاية الساعة 3 مساء. وسيتم تزويد الأطفال بوجباتغذاء صحية بالإضافة إلى وجبات خفيفة و مشروبات منعشة طيلة اليوم

تبدأ أسعار المخيم الصيفي من 159 درهم على الطفل على اليوم الواحد و 699 درهم على الطفل لمدة أسبوع كامل و 2499 على الطفل الواحد لفترة المخيم الكاملة. كما توفر الحديقة خدمة المواصلات بأسعار إضافية.  

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك