المزيد
فندق تلال ليوا يطلق عروضاً خاصة بعيد الفطر

التاريخ : 20-06-2017 |  الوقت : 03:13:37

بوظبي، في 19 يونيو 2017: أعلن فندق تلال ليوا المتميز بديكوره الصحراوي الأنيق عن إطلاق عروض خاصة بعيد الفطر لتجربة إقامة جديرة بالذكر.

 يمكن للنزلاء الاستمتاع بإقامة مميزة في غرف الفندق الفخمة بالإضافة إلى قوائم الطعام الشهية المقدمة على مدار الساعة في مطعم البادية . بإمكان الضيوف قضاء عطلة مميزة في غرف وأجنحة الفندق المجهزة تجهيزاً كاملاً حيث تشمل تلفاز و محطات تحضير القهوة و الشاي  و شرفات  واسعة ذات إطلالة رائعة على الكثبان الرملية لصحراء الربع الخالي.

يضم الفندق مجموعة من المرافق الفاخرة منها المنتجع الصحي الهادئ للاستجمام و حوض سباحة ضخم يطل على الكثبان الرملية و غرف البخار والساونا.

بإمكان العائلات خوض مغامرة سفاري مثيرة و التي تشمل أنشطة مثل الصعود على التلال، ركوب الخيل، ورحلات السفاري في الدراجات الرباعية  و زيارة مزارع الإبل التقليدية برفقة المرشد السياحي ليزودهم بمعلومات حول الحيوانات الصحراوية.

تبدأ الأسعار من 599 درهم * شاملة بوفيه الإفطار و 749 درهم * شاملا بوفيه الإفطار والعشاء.

*تخضع الأسعار لرسوم الخدمات 10% و رسوم السياحة 6% و رسوم البلدية 4% و رسوم البلدية على الغرف 15 درهم.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.tilalliwa.danathotels.com أو الاتصال على 800 TLHOTEL (85 46835)  

-انتهى-

معلومات للمحررين:

حول فندق تلال ليوا:

فندق تلال ليوا تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي الساحرة. هذه الوجهة المميزة نالت استحسانا مميزا بين فنادق الأربع نجوم في دولة الأمارات العربية المتحدة. تخيل أن تستيقظ في غرفة او جناح فاخر على مناظر خلابة من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم. أغمر نفسك في الأجواء العربية الاصيلة "واحة الضيافة" حيث المطاعم المحيرة و حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها. إذا كنت ترغب في رحلات سفاري صحراوية مبهجة وركوب الدراجات رباعية الدفع وأكتشاف المعالم التقليدية للمنطقة الغربية أو لمجرد الهروب والعزلة لبضعة أيام تضمن لك أسرة الفندق ذي الاربع نجوم تجربة فريدة لاتنسى.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك