المزيد
7 أعوام ونصف اشغال شاقة لمهرب مئتي ألف حبة كبتاغون

التاريخ : 18-06-2017 |  الوقت : 06:01:42

بترا 
قضت محكمة امن الدولة اليوم الاحد بالأشغال الشاقة المؤقتة 7 اعوام ونصف العام على شخص من الجنسية المصرية، وتغريمه مبلغ 5 الاف دينار أردني لتهريبه 200 الف حبة كبتاجون مخدرة الى السعودية داخل قطع حجرية كبيرة جهزت بمخابئ سرية، الا ان التعاون الامني الاردني السعودي المشترك ساهم في القاء القبض على المتورطين داخل الاراضي السعودية.

وجاء القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضيين العسكريين الرائد صفوان الز عبي والرائد احمد نصيرات وبحضور مدعي عام امن الدولة .

ودانت المحكمة المتهم والموقوف منذ كانون اول 2015 بجناية تصدير مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك وبحسب ابرز ما جاء في الواقعة فقد ثبت للمحكمة قيام المتهم الذي يعمل عامل في مصنع لقص الحجر بإخفاء كمية من الحبوب المخدرة بلغت 200 الف حبة داخل الحجارة بطريقة سرية.

وفي التفاصيل قام المتهم بعمل تجويف داخل القطع الحجرية وافدم على إخفاء الحبوب المخدرة بداخلها حيث قام باستئجار سيارة شحن من قبل احد المكاتب، وشحن القطع الحجرية المخزنة بداخلها الحبوب المخدرة الى السعودية حيث تمكنت ادارة مكافحة المخدرات من ضبط المتهم واحالته الى مدعي عام امن الدولة فيما القت السلطات السعودية من جانبها اطراف القضية في اطار التعاون الامني في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات بين البلدين.

ومع مطلع عام 2017 شددت محكمة امن الدولة عقوباتها في قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية وذلك تعزيزا لدورها الفاعل لأجهزة الدولة في مكافحة المخدرات وذلك ضمن الاستراتيجية التي تعمل عليها.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك