المزيد
سوريا تصعب من مهمتها في تصفيات مونديال 2018

التاريخ : 13-06-2017 |  الوقت : 09:18:41

خرج المنتخب السوري بتعادل مخيب من مباراته أمام نظيره الصيني (2-2)، اليوم الثلاثاء، وذلك، في الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، في روسيا.

ووضع المهاجم السوري، محمود المواس، بلاده في المقدمة، بهدف مبكر، أحرزه في الدقيقة 12، من ضربة جزاء.

ورد التنين الصيني بهدفين متتاليين، عبر كل من، غاو لين، و وو زي، في الدقيقتين (68 و75)، على الترتيب. ومن ثم أنقذ قائد المنتخب السوري، المدافع أحمد الصالح، بلاده من الهزيمة، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، بتسديدة قوية ورائعة، من ضربة حرة مباشرة، وضع الكرة في المقص الأيمن.

واكتفى المنتخب السوري، بنقطة وحيدة، بعد هذا التعادل المخيب بالنسبة له، وبقي في المركز الرابع في المجموعة الأولى، برصيد 9 نقاط، وتضاءلت حظوظه في التأهل، حيث يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن أوزبكستان، صاحب المركز الثالث، الذي سيلعب مع ثالث المجموعة الثانية، والفائز منهما سيواجه رابع منطقة الكونكاكاف، على بطاقة التأهل إلى مونديال 2018.

كما خرج المنتخب الصيني، بنقطة يتيمة أيضا، وبقي في المرتبة الخامسة، برصيد 6 نقاط، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الخروج من دائرة المنافسة، هو الآخر.

وستلعب سوريا في الجولتين الأخيرتين مع كل من قطر وإيران على الترتيب، بينما تواجه الصين كلا من أوزبكستان وقطر على التوالي.

في حين، يتربع منتخب إيران على صدارة المجموعة برصيد 20 نقطة، وضمن صعوده، مبكرا، إلى نهائيات كأس العالم، عقب فوزه على ضيفه الأوزبكي بهدفين نظيفين، يوم أمس الاثنين.

بينما يشغل منتخب كوريا الجنوبية مركز الوصافة، برصيد 13 نقطة، ويلعب، في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء أيضا، في ضيافة نظيره القطري، صاحب المركز السادس الأخير، برصيد أربع نقاط فقط، وخرج من البطولة رسميا.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك