المزيد
منتجع و حديقة الامارات للحيوانات يطلق مسابقة رمضانية

التاريخ : 30-05-2017 |  الوقت : 03:04:02

منتجع و حديقة الامارات للحيوانات يطلق مسابقة رمضانية

أبوظبي في 30 مايو 2017: أطلق منتجع و حديقة الامارات للحيوانات مسابقة رمضانية ويعتزم الإعلان عن أسماء الفائزين خلال عطلة عيد الفطر السعيد , حيث على المشاركين الإجابة على الأسئلة التي سيقوم بنشرها المنتجع على صفحة الانستجرام الخاصة به يوميا طيلة الشهر المبارك , وهناك فرصة لربح العديد من الجوائز القيمة التي تشمل دخول مجاني للحديقة و دخول مجاني لعروض الحديقة و أنشطتها المشوقة و وجبة غذاء في مطعم الدار المميز بالإضافة إلى إقامة لمدة ليلة واحدة في شاليهات المنتجع الفاخرة و غيرها من الجوائز .

وخلال شهر رمضان المبارك حيث تفتح الحديقة أبوابها من الساعة 4 مساء لغاية الساعة 11 مساء. يمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بإفطار شهي في مطعم الدار الخاص بالمنتجع حيث يتم تقديم بوفيه فاخر يتضمن العديد من الأطباق الشرقية و الرمضانية التقليدية منها المشويات و الفتة و السمبوسك بالإضافة إلى المزات الباردة و الساخنة لإرضاء جميع الأذواق.

توفر الحديقة تجربة استثنائية لمحبي الحيوانات و الطبيعة حيث يمكنهم زيارة الملحق الجديد الخاص بالحديقة و الذي يعتبر موطناً لفرس النهر "أوتو" و الكهف الخاص الذي يضم 16 نوعاً من الثديات و المزرعة الخاصة بالجمال و الإبل.

كما يمكن للزوار الاستمتاع بمرافق المنتجع الترفيهية حيث يوفر المنتجع تجربة  "Zoo Zip & Climb" المثرة و الشيقة التي تتألف من درب "ذا بيج أدفنتشر" للبالغين و "جونيور كلايمب" للأطفال الذي يمر فوق حديقة الحيوانات الأليفة التي تضم أكثر من 20 نوعاً.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على 025010000 أو التواصل عبر البريد الالكتروني  info@emiratespark.ae

-انتهى-وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك