المزيد
فندق باب القصر يستضيف اطفال مركز القدرة من ذوي الاحتياجات الخاصة احتفالا بنهاية العام الدراسي

التاريخ : 28-05-2017 |  الوقت : 01:52:53

أبوظبي في 27مايو 2017:  إستضاف فندق "باب القصر" أحدث فنادق الخمس نجوم في العاصمة أبوظبي , امس 30 طفلاً من مركز القدرة في حفل مميز بمناسبة نهاية العام الدراسي , وتجئ هذه المبادرة في اطار المسؤولية الاجتماعية للفندق و الاحتفال بحلول شهر رمضان الفضيل.

وقام الأطفال خلال الحفل بعرض المهارات التي اكتسبوها خلال العام الدراسي منها تلاوة القرءان الكريم للحاضرين من فريق عمل الفندق و العائلات و الأصدقاء. كما شمل الاحتفال العديد من الأنشطة المسلية للأطفال منها الركن الخاص بالتصوير "الفوتو بوث" و عروض المهرج و غيرها.

استمتع الأطفال و الحاضرين خلال الحفل ببوفيه من الوجبات الشهية و المشروبات المنعشة من إعداد و تحضير فريق طهاة الفندق. ثم اختتم فريق عمل الفندق حفل التخريج بمكافئة الأطفال بالعديد من الهدايا على الإنجازات التي حققوها و الجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي.

وقال السيد مرشد الشامسي مدير التشريفات في فندق باب القصر: " نود أن نهنئ جميع أطفال مركز "القدرة" لذوي الاحتياجات الخاصة بأبوظبي بمناسبة تخرجهم و حلول شهر العطاء و الخير حيث سعدنا باستضافتهم للمرة الثانية  هذا العام ".

و أضاف قائلا:" ان فندق باب القصر يعطي الاولوية للمسؤولية الاجتماعية ويحرص على التفاعل مع كافة شرائح المجتمع وخاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة ".

-انتهى-

للتواصل الإعلامي: 

تانجا بولاتوفيك

مديرة الاتصالات و التسويق

Tanja.Bulatovic@babalqasr.com

الجوال: 9872 899 50(0) 971+

الهاتف: 3064 205 2(0) 971+

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك