المزيد
خيمة سرايا الفاخرة على كورنيش ابوظبي تستعد لاستقبال ضيوفها خلال شهر رمضان المبارك

التاريخ : 24-05-2017 |  الوقت : 04:12:06

أبوظبي، في 24 مايو 2017: ترحب خيمة سرايا الرمضانية الفاخرة على كورنيش ابوظبي بالضيوف و الزوار لتجربة الإفطار و السحور الاستثنائي في أجواء ساحرة.

تستوعب الخيمة ذات التصميم العربي التراثي الأنيق حوالي 700-800 شخص و تتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي بالقرب من فندق "سانت ريجيس أبوظبي" و أبراج الاتحاد " نيشن تاورز على كورنيش ابوظبي .

تعتبر خيمة سرايا الرمضانية مثالية , للعائلات و الأصدقاء و الزملاء و الشركات و المجموعات الكبيرة حيث تقدم أعلى مستويات الضيافة و أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية في أجواء مريحة على أنغام الموسيقى العربية، و توفر الخيمة مجلس خاص و منطقة خاصة بالعائلات لاضفاء مزيد من الخصوصية على الجلسات العائلية .

بإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يشمل تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات و المشروبات و محطات الطهو الحي التي تقدم العديد من الأطباق منها الشاورما و المناقيش و اوزي اللحم بالإضافة إلى المزات الباردة و الساخنة و السلطات، كما يوفر البوفيه مأكولات البحرية منها الهامور المشوي و الحلويات العربية و محطة تشكيلة الشوكولاتة المتنوعة.

كما تقدم خيمة سرايا قائمة سحور مميزة و تشكيلة من نكهات الشيشة ليحظى الضيوف بتجربة رمضانية فاخرة.

تبدأ أسعار البوفيه ب175 درهم و أسعار السحور ب125 درهم و سيتم توفير خدمة صف السيارات، كما لدى خيمة سرايا موقع آخر بالقرب من سكاي دايف دبي.

للمزيد من المعلومات أو للحجوزات الرجاء التواصل عبر البريد الالكتروني saraya@eanddrepublic.com

-انتهى-وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك