المزيد
في دراما رمضان.. أدوار جديدة على هؤلاء النجوم بحثًا عن التغيير

التاريخ : 24-05-2017 |  الوقت : 12:17:59

يسعى الفنانون في دراما رمضان العام الحالي لجلب الانتباه والاستحواذ على المشاهدين بالتمرد على المألوف، بحثًا عن أدوار تعيش في ذاكرة الجمهور.

ومن المتوقع أن نشاهد كل ما هو جديد من نجوم يظهرون بأدوار لم نعتد عليها من قبل، وآخرين يلجأون للغناء لأول مرة داخل سياق العمل الدرامي.

وفيما يلي نستعرض أسماء أبرز النجوم المصريين الذين يخوضون تجارب مختلفة عن أعمالهم السابقة:

مصطفى شعبان ..اللهم إني صائم

في رمضان 2017 يجسد النجم مصطفى شعبان، في مسلسل “اللهم إني صائم” دورًا جديدًا عليه، حيث يمارس النصب بالدجل والشعوذة وفي نهاية الأحداث يتحول إلى الطريق الصحيح.

ولأول مرة سنرى شعبان يغني، حيث قام بتسجيل ديو غنائي مع مطرب الأغنية الشعبية غاندي، يحمل اسم “في إيه يا ولاد”، توزيع مونتي، وهي تميل إلى أغاني المهرجانات.

ويراهن الممثل المصري على الأغنية، ويرى أنها سوف تساهم في الترويج للمسلسل.

منة شلبي .. واحة الغروب

كاترين، اسم الشخصية الأجنبية التي تجسدها النجمة منة شلبي في مسلسلها “واحة الغروب”، حيث تؤدي دور فتاة أيرلندية تتزوج من ضابط مصري، وهذا الدور يعد مختلفًا تمامًا عن أعمالها السابقة خاصة وأنها قامت بتغيير لون شعرها إلى الأحمر، كما يبدو وجهها طوال الأحداث أحمر ورديًا وتتحدث العربية بشكل صعب.

وقالت النجمة المصرية في تصريحات لـ “إرم نيوم”: “أنا مبهورة بدور الفتاة الأيرلندية المغرمة بالآثار المصرية، وتغيير الشكل وطريقة الكلام أمر صعب جدًا، ولكنه ضروري للتعايش مع الشخصية”.

وأضافت: “المكياج الخاص بالشخصية صعب جدًا وأقوم بتجديده كثيرًا لأن معظم أحداث المسلسل يتم تصويرها في واحة سيوة ومناطق جبلية، وفي هذه الأماكن ترتفع درجة الحرارة وهذا يؤثر على الماكياج، وبسبب هذا الدور وصعوبته رفضت الاشتراك في عمل آخر بالوقت نفسه وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور”.

يسرا .. الحساب يجمع

وبعد طرح البرومو الأول لمسلسل “الحساب يجمع”، ظن الكثير من الناس أن الفنانة يسرا تعيد شخصية شربات التي قدمتها منذ سنوات في شربات لوز، لكنها نفت الأمر لـ”إرم نيوز” قائلة: “شخصيتي في مسلسل الحساب يجمع جديدة تمامًا ولأول مرة سأظهر طوال أحداث المسلسل بالحجاب”.

وأضافت: “كما أنني ذهبت إلى مكتب تخديم لمعرفة أسلوب الكلام وطريقة الحوار، وأعتبر العمل نقلة جديدة في مشواري الفني و مختلف، حيث أجبرتني الشخصية على تغيير شكلي وطريقة كلامي”.

هالة صدقي ..عفاريت عدلي علام

لجأت هالة صدقي لتغيير شكلها بشكل تام في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، حيث ارتدت باروكة كبيرة وسيئة ليبدو شكلها قبيحًا وغيّرت أيضًا في نبرة صوتها.

وتجسد النجمة المصرية دور زوجة الزعيم عادل إمام، وترتكب أفعالًا تدعو للضحك والضيق الأمر الذي يجعل زوجها يصاب بالملل.

وفي تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”، قالت: إن “الشخصية جديدة وصعبة وكتبها يوسف معاطي بدقة شديدة وقد أضفت إليها حركات غريبة تعكس طبيعة الفوضى فيها والتي نالت إعجاب عادل إمام والمخرج رامي إمام”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل تتوقع عودة الأوضاع في المسجد الأقصى كما كانت في السابق ؟
نعم
لا
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك