المزيد
الأميرة بسمة تفتتح فرع تجمع لجان المرأة في البقعة

التاريخ : 23-05-2017 |  الوقت : 12:13:16

افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة المجلس الأعلى لتجمع لجان المرأة الوطني الأردني، الاثنين، فرع تجمع لجان المرأة في البقعة، الذي يضم مشغلاً للخياطة وقاعة للتدريب، ويخدم ٥٠٠ سيدة من المنطقة.

وأعربت سموها عن أملها بأن يشكل افتتاح الفرع فرصة لتعزيز أنشطة التجمع في خدمة المرأة بهذه المنطقة من خلال التدريب والتمكين، لافتة إلى أن الفرع الجديد جاء ثمرة تعاون ومشاركة مع نادي يرموك البقعة الذي تبرع بجناح خاص للفرع.

بدورها، أوضحت أمين عام تجمع لجان المرأة سلام الحسبان أن الفرع سيستقطب أعدادا من الطاقات الشابة بما يعزز المشاركة والانتماء، مشيرة إلى أن تجمع لجان المرأة الذي أنشئ عام ١٩٩٥ بمبادرة من سمو الأميرة بسمة بنت طلال حقق انتشارا في مختلف محافظات المملكة.


وكان رئيس نادي يرموك البقعة خالد جمال، أشار إلى حرص النادي على دعم الأنشطة التي تساهم في تمكين المرأة في منطقة البقعة، مشيدا بدور تجمع لجان المرأة في تحقيق العديد من الإنجازات للمرأة الأردنية.

كما افتتحت سموها بازاراً خيرياً شارك فيه عدد من سيدات المنطقة، واشتمل على مجموعة من الأشغال اليدوية والاكسسوارات .

ووزعت سموها، في فرع التجمع، الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في مسابقة أغنية اليتيم العربي، وهم أيتام: جمعية الهاشمي الشمالي، ونادي يرموك البقعة، وجمعية النصر .

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك