المزيد
خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2017 هيئة لوزان للسياحة تبرم اتفاقيات مع دناتا والامارات للعطلات وشركة كانو للسياحة

التاريخ : 25-04-2017 |  الوقت : 08:48:56

دبي , في 25 ابريل 2017 : أعلنت هيئة لوزان للسياحة خلال في معرض سوق السفر العربي 2017 الذي يقام في دبي حاليا عن ابرام اتفاقيات مع كل من شركة دانات والامارات للعطلات التابعة لطيران الامارات وشركة كانو للسياحة والسفر لبيع باقات عطلات الصيف في الخليجية والعربية .

وقالت السيدة تانيا دوباس مديرة هيئة لوزان للسياحة التي تقود وفد الهيئة الى سوق السفر العربي 2017 " نحن سعداء جدا للنتائج التي حققناها خلال اليوم الأول للمشاركة في هذا المعرض الذي وصفته بانه الحدث الأبرز بالنسبة لصناعة السياحة في الشرق الأوسط ,

وذكرت بقولها " نقدم لزوار جناح سويسرا معلومات حول مهرجان " صيف لوزان 2017 " الذي يقام خلال الفترة من يونيو الى سبتمبر  2017 , وهو المهرجان الصيفي الرئيسي لسويسرا و يحضره السياح من جميع أنحاء العالم .

وذكرت في تصريح صحافي بمعرض سوق السفر العربي 2017 دبي انه سيتم إطلاق مهرجان لوزان الصيفي 2017 خلال الفترة بين 11 يونيو و 23 سبتمبر القادم و الذي يرحب بالعائلات و يضم أنشطة عائلية مجانية و التي يصل عددها إلى أكثر من 400  نشاطا مختلف و عروض مميزة التي ستبرز ثقافات لوزان المتنوعة.

وأشارت الي انه يمكن للعائلات حضور مهرجان منتزه الملاهي السنوي "لونا بارك" الذي سيقام في الفترة بين 12 مايو لغاية 11 يونيو 2017 في منطقة "بلريف" في لوزان و الاستمتاع بالألعاب المثيرة و بأشهى الوجبات الخفيفة.

وأوضحت انه يمكن للعائلات كذلك الاستمتاع بحضور كرنفال " نافال" يوم 21 مايو 2017 و مشاهدة أسطول قوارب التجديف التاريخية "بيل أبويك" و بجمال بحيرة جنيف الشهيرة. و سيتم تزيين مدينة "كولي" و تقديم أنشطة للأطفال و برامج موسيقية و عروض فن الباليه المائي.

وبحسب مدير المشاريع في دول مجلس التعاون الخليجي السيد والتر لوزر  . فانه من المتوقع ان يشهد صيف 2017  مزيداً من التعاون بين لوزان للسياحة وشركة دناتا للعطلات بدبي وشركة كانو للسياحة والتي تسعى الى تعزيز السياحة الخليجية في سويسرا.

 وقال السيد لوزر :"نحن نعتبر أنفسنا مشاركين نظاميين في سوق السفر العربي , اذ اننا شاركنا عدة مرات مع مجلس السياحة بسويسرا و نحن متحمسون للكشف عن باقات جديدة لفنادق لوزان المعروفة بإطلالتها البانورامية على المدينة والبحيرة  وجبال الألب  "

و أضاف قائلا: " نتطلع بالترحيب بالسياح الخليجيين في موسم الصيف حيث يتركز هدفنا على تطوير لوزان كوجهة سياحية شاملة و نعمل على تطوير الفنادق الفاخرة الجديدة بما يتناسب مع متطلباتهم و توفير العديد من الأنشطة الترفيهية و الثقافية". انتهى

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك