المزيد
عربيات يعد الحجاج الأردنيين بقفزة نوعية على مستوى الخدمات

التاريخ : 23-04-2017 |  الوقت : 09:52:23

قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، وائل عربيات، إن الخدمات التي ستقدم للحجاج الأردنيين خلال موسم الحج المقبل ستكون ضمن فئتين بدلا من ثلاث فئات، مؤكدا أن موسم الحج سيشهد قفزة نوعية "مالم تخالف تعليمات الوزارة".

وتحدث عربيات خلال استضافته ببرنامج نبض البلد الذي تقدمه قناة رؤيا الفضائية، الأحد، عن الخدمات التي ستقدم للحجاج الأردنيين سواء المسافرين جوا أو برا.

ومن ضمن هذه الخدمات السكن بفنادق بمستوى ٥ نجوم في مكة المكرمة والمدينة المنورة، مشددا على أنها لن تبعد أكثر من ١.٥ كم في حين كانت المسافة في السابق تصل إلى نحو ٥ كم.

وأضاف عربيات أن الفنادق ستوفر بوفيهات طعام للحجاج الأردنيين، في حين سيتولى موظفو الوزارة ادارة شؤون الحجاج الأردنيين في الفنادق.

وتحدث الوزير عن المفاوضات الشاقة التي جرت مع إئتلاف الشركات الخاصة التي تنظم أمور الحج وإصرارهم على فرض مبالغ مالية عالية على الحجاج.

وأكد أن هذه الشركات حاولت التغول على الحجاج الأردنيين وهددت بتعطيل الموسم في حال تم تقليص قيمة الرسوم عن ٢١٥٠ دينار أردني.

لكن هذه الشركات وبمجرد سماعها بنية تشكيل صندوق الحج شركة حج وعمرة، سارعت الشركات لتخفيض الأسعار إلى ما يقارب ١٨٠٠ دينار.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك