المزيد
شاب يقتل شقيقه ويلقي بجثته داخل مزرعة بالطفيلة .. تفاصيل

التاريخ : 20-04-2017 |  الوقت : 05:41:34

تمكن العاملون في إدارة البحث الجنائي / شعبة بحث جنائي اقليم الجنوب من كشف ملابسات جريمة مقتل مواطن أربعيني في محافظة الطفيلة وضبط الفاعل، الذي تبين أنه شقيقه.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الامن العام انه وبتاريخ ١٦/٤/٢٠١٧م عثر داخل مزرعة في محافظة الطفيلة على جثة تعود لمواطن اربعيني، حيث تحرك للمكان كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي.

وبالكشف الأولي على الجثة تبين تعرضه لعيار ناري أدى لوفاته إضافة الى وجود اثار لضربات على الرأس بواسطة أداة راضة.

 


وجرى استدعاء المدعي العام المختص والطبيب الشرعي وجرى تحويل الجثة للطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

واضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام انه جرى تشكيل فريق تحقيق خاص من قسم بحث جنائي الطفيلة ومديرية الشرطة هناك للتحقيق بالقضية وتحديد الفاعل وإلقاء القبض عليه.

حيث عمل الفريق على جمع المعلومات والتقاط الأدلة من مسرح الجريمة وتمكن المحققون من خلال ذلك من حصر الاشتباه بشقيق المغدور حيث جرى ضبطه.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالذهاب إلى مزرعة شقيقه المغدور وإطلاق النار عليه من مسدس كان بحوزته بعد حصول شجار فيما بينهما هناك على اثر خلافات شخصية سابقة.

ثم قام بمغادرة المكان وعاد في صباح اليوم التالي إلى المكان برفقه صديق له، وقام بضرب المغدور بواسطة أداة راضة على رأسه للتأكد من وفاته بعد مغافلة صديقة والطلب منه إحضار النجدة ومن ثم قام بإبلاغ الجهات المعنية بوجود الجثة داخل المزرعة.

وجرى ضبط سلاح الجريمة ( المسدس ) في منطقة خالية من السكان تم تحويل القضية إلى القضاء.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك