المزيد
قرارات جديدة لمواقف السيارات للأراضي الخالية سكن (ج) و(د)

التاريخ : 16-04-2017 |  الوقت : 11:20:20

أصدرت اللجنة اللوائية في أمانة عمان خلال جلستها التي عقدتها مؤخرا برئاسة  رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة قرارات تضمنت الأحكام التنظيمية لكافة القطع المنظمة سكن (ج) وسكن (د)، قيد الدراسة، بخصوص أحكام ومتطلبات مواقف السيارات لقطع الأراضي الخالية.

وقررت اللجنة اللوائية استنادا إلى نص المادة (34) من قانون تنظيم المدن والقرى استثناء قطع الاراضي الخالية المنظمة سكن (د) والتي تقل مساحتها عن (450) م2 من تأمين موقف سيارة لكل شقة ليصبح تأمين موقف لكل شقتين.

ولقطع الأراضي الخالية المنظمة سكن (د) والتي مساحتها أكبر أو تساوي (450) م2 تأمين موقف سيارة لكل شقة، إلا في حال تعذر تأمين تلك المواقف أو جزء منها وبموافقة اللجنة اللوائية.

كما تقرر لقطع الأراضي الخالية سكن (ج) تأمين موقف سيارة لكل شقة وفي حال تعذر تأمين ذلك ترفع تلك الطلبات إلى اللجنة اللوائية.

وتخدم هذه القرارات المدينة بشكل عام بتعزيز تأمين مواقف سيارات حسب واقع الحال وانتشارها بشكل يلبي الحاجة إلى مواقف السيارات، كما توضح قرارات سابقة اتخذتها اللجنة اللوائية بوضع أحكام سكن (ج) و(د) قيد الدراسة، حيث أصبحت الأحكام حاليا محددة وواضحة بخصوص مواقف السيارات.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
من تتوقع أن يفوز بكأس القارات 2017 ؟
ألمانيا
البرتغال
المكسيك
روسيا
تشيلي



تابعونا على الفيس بوك