المزيد
مجموعة فنادق و منتجعات جنة تعلن عن تعيين مدير جديد للعمليات

التاريخ : 12-04-2017 |  الوقت : 09:13:16

 

أبوظبي , في 9 ابريل 2017: أعلنت مجموعة فنادق و منتجعات جنة عن تعيين السيد محمد هاني فقيه بمنصب مدير العمليات في كل من فندق "جنة – برج السراب" بابوظبي و منتجع و فلل "جنة – ميناء العرب" في رأس الخيمة , و فندق أجنحة مارينا باي في دبي و فندق جنة بلايس دبي مارينا.

وقال السيد نعمة عماد دويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق و منتجعات جنة: " يشرفني انضمام زميلي في الدراسة السيد محمد هاني فقيه الى المجموعة . وانا على ثقة بقدراته في المساهمة في إدارة مجموعة فنادق و منتجعات جنة و تطويرها. كما ستعزز خبرته مكانة المجموعة في صناعة الضيافة    ".

وقال السيد محمد هاني فقيه: " يسعدني الانضمام لعائلة مجموعة فنادق و منتجات جنة وسوف نعمل جميعا على تطوير و  نمو العلامة التجارية و نطمح لنصبح من الرواد في مجال الضيافة في الامارات والمنطقة ".

تفوق خبرة السيد محمد أكثر من 20 سنة في مجال الضيافة حيث عمل في اللجنة التنفيذية لمجموعة فناق عالمية فاخرة و أشرف على تطوير العلامة التجارية و تولى العديد من المهام و العمليات في الفندق.

يحمل السيد محمد شهادة بكالوريوس في إدارة الضيافة من الجامعة الأمريكية في بيروت و جامعة كورنيل ويتميز بخبرته الواسعة و مهاراته في تطوير العمليات و سيعمل على ضمان التكاملبين جميع فنادق و منتجعات المجموعة في المنطقة.

 

-انتهى-

مجموعة "جنة لإدارة الفنادق والمنتجعات"

تم انشاء هذه المجموعة في صحراء ليوا بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتأسست جنة وفقا لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والابداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية ونتيجة لذلك أصبحت جنة أحدي أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً بدولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلول ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة ، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة  (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطيء القرم في ابوظبي و فندق جنة برج السراب ذو الخمس بمنطقة الميناء الحيوية و جنة بلايس ابوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري , كما تدير فندق جنة بلايس دبي مارينا وفندق اجنحة مارينا بايفي دبي وتعتزم الاعلان عن ادارة مشروعات فندقية راقية في ابوظبي ودبي خلال عام 2016  .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني

www.Jannah.ae

 للتواصل الإعلامي:

توينكي بوسا

مديرة العلامة التجارية

tposa@jannah.ae

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك