المزيد
"إمارات الخير" عمل إنشادي يجسد قيم التسامح والعطاء

التاريخ : 03-04-2017 |  الوقت : 11:30:11

دولة الإمارات العربية المتحدة، الفجيرة، 3 أبريل 2017 ـ انتهى المنشد السعودي خالد عبدالعزيز وطفلته لولوة خالد من تسجيل العمل الإنشادي "إمارات الخير" في أحد استوديوهات مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وهو من كلمات الشاعر الإماراتي خالد الظنحاني وألحان المنشد نفسه، ويأتي هذا التعاون  بهدف الاحتفاء بـ "عام الخير" في دولة الإمارات وتجسيد روح التسامح والعطاء في شخصية الإنسان الإماراتي. وسوف تقوم عدد من الإذاعات الإماراتية والعربية ببث شيلة "إمارات الخير" التي أداها المنشد بخلفيات صوتية متنوعة خلال الأيام المقبلة.
يقول مطلع الشيلة:
روح اتحاد ودولة امجاد ووفا قايد
وانسان يطمح للتميز والوطن بستان
(زايد) زرع فينا مكارم نبضها زايد
واحنا نبثّ بهالوطن بذل وعطا وجدان
ترسم لنا شمس الصدارة دربنا الفايد
ونسطّر أمجاد الشموخ بْهمّة الفرسان
من بادي التاريخ هذا نهجنا الحايد
نكسب ميادين التحدي ونكرم الشجعان
نفخر بقايدنا (خليفة) الشامخ المايد
شيخٍ حكيمٍ تزدهر نفسه كرم واحسان
وأوضح الشاعر الإماراتي خالد الظنحاني أن اطلاق هذا العمل الإنشادي جاء بمناسبة المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، حفظه الله، بتسمية عام 2017عاماً للخير، بحيث تواصل الإمارات اليوم مسيرة الريادة والعطاء ليكون العام الجديد عام خير وبركة وتسامح وسعادة على الإمارات وعلى شعوب العالم أجمع.
وذكر أن القصيدة تجسد القيم الإماراتية الأصيلة التي أراد أن يلقي الضوء عليها من خلال هذا العمل المتميز، مشيراً إلى أن تعاونه مع المنشد السعودي وابنته لولوه هو الثاني من نوعه، وهو سعيد جداً به.
ومن جهته، أكد المنشد السعودي خالد عبدالعزيز أن هذا العمل الإنشادي يعد من أبرز الأعمال التي قدمها خلال مسيرته، وقد قدمه هدية محبة وتقدير للإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها الوفي.
وعبّرت الطفلة لولوة خالد عن سعادتها بالعمل الإنشادي الإماراتي، قائلةً: إننا نحب الإمارات ونسعى إلى تقديم الأفضل والأجمل دائماً للشعب الإماراتي.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك