المزيد
عبدالله السدحان يكشف أسباب إلغاء مسلسل “مستر كاش”

التاريخ : 01-04-2017 |  الوقت : 12:44:49

كشف الفنان السعودي عبدالله السدحان عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر عن أسباب إلغاء المسلسل السعودي الكوميدي “مستر كاش أو بدون فلتر”.

 

وكتب السدحان في بضع تغريدات على صفحته الرسمية “تويتر”، مبينا الأسباب وراء إلغاء العمل: “الكل يسأل عن أسباب استبعاد مستر كاش أو بدون فلتر وما جرى خلف الكواليس وخاصة أنه تمت الموافقة ولم يتبق إلا التنفيذ”.

 

 

وأضاف: ”قدمت 14 حلقة ثم شكلت ورشة نص مكونة من الجنسين واكتمل نصاب الحلقات ولم يتبق إلا التنفيذ فجأة تم الإلغاء شهر 5/1/1438″.

وتابع ”تم الإلغاء أملنا بالله تم توجيه عبد الخالق شهر 5 لتقديم عمل وطلب مني أن أكون بطل العمل ولم أمانع وبدأ التنسيق والتجهيز فجأة 4 حلقات لذا اعتذرت”.

 

 

واختتم تغريداته قائلا: ”من خلال المشهد الدراماتيكي من منتج وبطل إلى بطل إلى 4 حلقات فلزوم علي اتاحة الفرصة للأخرين للأظهار ابداعاتهم لعلى وعسى أن يوفقوا في عمل يشرف وهذا لايعني اعتذاري عن المشاركة كممثل أن اتخلى عن الأستاذ عبد الخالق وطاقمه أبدا أنا معهم بكل ما أملك من إمكانات متاحة تقديرا له وللقناة الأولى”.

يذكر أن الفنان عبد الله السدحان شارك خلال شهر رمضان من العام الماضي في المسلسل الكوميدي “مستر كاش” من تأليف حسين الراشد وإخراج أسد فولادكار.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك