المزيد
هاني شاكر: مطربو الخليج ولبنان سحبوا البساط من الفن المصري.. ولم أحدد موقفي من النقابة

التاريخ : 01-04-2017 |  الوقت : 12:36:46

قال نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، إنه غائب عن مبنى النقابة منذ 45 يومًا وحتى هذه اللحظة، ولم يحسم أمره سواء بالعودة أو الانسحاب نهائيًا.

وأضاف أمير الغناء العربي في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “سوف أعلن موقفي بشأن النقابة منتصف الأسبوع المقبل، فقد ابتعدت بعدما تعدى عليّ طبال بالسب والقذف دون سبب وهذا الموقف جعلني أشعر بالحزن والصدمة في وقت واحد، لذا فضلت الانسحاب ولكنني في الوقت نفسه كنت سعيدًا بموقف أعضاء الجمعية العمومية الذين أعلنوا دعمهم لي وحبهم لشخصي”.

وتابع هاني شاكر:”لست نادمًا على خوض الانتخابات والجلوس على مقعد النقيب لأنه أمر رائع أن تساهم في علاج عضو أو تجتهد لزيادة المعاشات ويكفي دعوات الناس الطيبة التي اجتهد لحل وبحث مشكلاتهم”.

وعن تطور أزمته مع إيمان البحر درويش قال:”بصراحة أنا مندهش من موقف إيمان البحر درويش، لأنه تربطني به علاقة صداقة، وفوجئت به يرفع دعاوى قضائية تتهمني بالتزوير والسب والقذف وهذا الأمر أذهلني، ولا أعرف لماذا يصر على الدخول في مشكلة معي؟”.

وفيما يتعلق بـ”حسن إش إش” أوضح شاكر:”انقلب عليّ بعد شطب عضويته من النقابة بقرار من المجلس لارتكابه العديد من الأخطاء، ويخوض الآن حربًا ضدي رغم أن قرار فصله صدر من مجلس النقابة بالكامل”.

ومن جانب آخر، أشار هاني شاكر إلى أنه حزين على حال الفن المصري وغياب الحفلات معلقًا: “لا أبالغ إذا قلت إن مطربي الخليج ولبنان سحبوا البساط من تحت أقدام المطربين المصريين، وهذا واضح جدًا من حجم التواجد في الحفلات، إذ إن مشاركة المصريين لا تتجاوز 5% فقط”.

وتابع: “نحن في مصر نتعمد إهانة الفن وأكبر دليل على ذلك أن قناة أون تي. في تستضيف المطربين اللبنانين وتتجاهل المصريين وكأنها تتعمد إهانتهم”.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
هل ستتمكن الحكومة الجديدة برئاسة هاني الملقي من احداث التغيير المنشود؟
نعم
لا
إلى حد ما
لا أدري



تابعونا على الفيس بوك