المزيد
القطرية تبتكر حلا لحظر الكمبيوتر على رحلات أمريكا

التاريخ : 31-03-2017 |  الوقت : 12:40:20

على إثر قرار الحظر الأمريكي على المسافرين القادمين من سبع دول عربية إدخال أجهزتهم الإلكترونية إلى مقصورات الطائرات، أعلنت الخطوط الجوية القطرية الخميس أنها ستقدم لزبائنها في درجة الأعمال أجهزة كمبيوتر لاستعمالها طيلة الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية الخميس، أنها ستقدم مجانا أجهزة كمبيوتر محمولة لبعض المسافرين في درجة الأعمال لاستخدامها خلال الرحلات المتجهة إلى الولايات المتحدة، وذلك إثر الحظر الأمريكي على نقل بعض الأجهزة الإلكترونية في مقصورة الركاب.

والأسبوع الماضي حظرت واشنطن الأجهزة الإلكترونية في مقصورة الركاب على رحلات تسع شركات طيران قادمة من 10 مطارات دولية من بلدان عربية وتركيا متذرعة بخطر وقوع اعتداءات.

وفي بيان أكدت شركة الطيران ومقرها الدوحة نيتها اقتراح خدمة إعارة أجهزة كمبيوتر محمولة للركاب في درجة الأعمال اعتبارا من "الأسبوع المقبل".

وأضاف البيان أن الأشخاص المعنيين سيحصلون على كمبيوتر قبل صعودهم إلى الطائرة. وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر "سيتمكن ركابنا من مواصلة العمل على متن طائراتنا".


وتدرس شركة طيران الإمارات التي يشملها الحظر، إمكان تقديم خدمة مماثلة لزبائنها في حين أن شركة الاتحاد ومقرها أبوظبي أعلنت أنها ستؤمن لركاب الدرجة الأولى ودرجة الأعمال خدمة الإنترنت المجاني وأجهزة كمبيوتر.

وكانت بريطانيا حذت حذو الولايات المتحدة وفرضت حظرا مماثلا على رحلاتها المتجهة إلى الولايات المتحدة لكن الخطوط الجوية القطرية غير معنية بالقرار البريطاني.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك