المزيد
محمد بن راشد: أملنا كبير بالقمة العربية في الأردن

التاريخ : 28-03-2017 |  الوقت : 09:47:06

دبي - بترا

أعرب نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عن أمله "الكبير" في "الاجتماع العربي الواسع ونتمنى التوفيق للجميع".

وقال الشيخ محمد بن راشد في حسابه على تويتر لدى توجهه إلى الأردن على رأس وفد بلاده المشارك بالقمة العربية الثامنة والعشرين "في الطريق لحضور القمة العربية الـ28 في عمّان، تحديات المنطقة كبيرة، وأملنا في هذا الاجتماع العربي الواسع كبير .. ونتمنى التوفيق للجميع".

وأضاف "لدينا في منطقتنا الكثير من الأمل إذا أحسنا العمل على استغلال الطاقات والموارد ونتمنى التركيز على الفرص المشتركة وليسإطفاء حرائق المنطقة فقط".

ويرافق الشيخ محمد بن راشد وفد يضم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

كما يضم الوفد الإماراتي، كلا من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات والشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح، ووزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد بن عبدالله القرقاوي .

ويضم الوفد أيضا كلا من وزير الاقتصاد سلطان بن سعيد المنصوري ، ووزير الدولة الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر ، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، وسفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية جمعة مبارك الجنيبي، و سفير الإمارات في الأردن بلال ربيع بلال البدور.

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
أقراء أيضا
أستفتاءات
أكثر التحديات التي تواجه الأردن؟
الأوضاع الإقتصادية الصعبة
الانتهاكات الإسرائيلية والإنحياز الأمريكي في قضية القدس والعملية السياسية
التدخلات الإيرانية وتهديد المنطقة العربية
أزمة دول المقاطعة العربية مع قطر
الأوضاع الاقتصادية والخطر الإسرائيلي معاً
الأوضاع الإقتصادية والخطر الإيراني معاً



تابعونا على الفيس بوك