المزيد
نائب رئيس المجموعة يؤكد : فندق ريكسوس بريميوم دبي احد ابرز المعالم السياحية والافتتاح الرسمي في 15 مايو القادم

التاريخ : 28-03-2017 |  الوقت : 02:38:23

دبي، في 27 مارس 2017: أعلن السيد اركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بفنادق ريكسوس ان فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في جميرا بيتش ريزيدنس سوف يفتتح رسميا يوم 15 مايو 2017.

وقال ان هذا الفندق هو احد ابرز المعالم السياحية الجديدة في امارة دبي بحث يطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم و يقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس , دبي مارينا مول , ومول الإمارات و العديد من المعالم السياحية الأخرى.

وذكر السيد يلدريم " ان ريكسوس سوف تواصل العمل على زيادة عدد فنادقها في دبي التي تعتبر من اهم الأسواق السياحية في العالم .

و أضاف قائلا: "يتميز فندق "ريكسوس بريميوم دبي"موقعه الاستثنائي و بمرافقه الترفيهية المصممة لتلبية جميع طلبات الضيوف و سيكون الفندق أحد أهم المعالم السياحية البارزة في دبي".

ويضم هذا الفندق ذو الخمس نجوم 443 غرفة و جناح تطل على شاطئ البحر و ستة مطاعم و ردهات منها مطعم "توركواز" و "لويجياز" الإيطالي و "لوك ستوك اند باريل" الأمريكي و "بلاك تاب" و غيرها. يشمل الفندق 10 قاعات للاجتماعات تتسع ل12 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع ل1000 ضيف .

و تم تزويد هذه القاعات بأحدث المعدات و التكنولوجيا، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية يطل على الخليج العربي و نادي صحي و عدد من المتاجر العالمية مثل "روديو درايف" و "فيا روديو" و "اوشن درايف".

وكشف السيد اركان ان مجموعة فنادق ريكسوس ستقوم بافتتاح فندقين جديدين في أبوظبي و جزر المالديف بحلول عام 2018 كجزء من خطة التوسيع العالمية.

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك