المزيد
منتجع و سبا "Nikki Beach " دبي يعلن إفتتاح النادي الصحي

التاريخ : 26-03-2017 |  الوقت : 05:42:24

في 25 مارس 2017: أعلن منتجع و سبا "Nikki Beach"  بجزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة على شاطئ البحر عن افتتاح نادي"Nikki Spa " الصحي الفاخر الذي تبلغ مساحته 1650 متر مربع.

وقال السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا "Nikki Beach": "يعتبر النادي الصحي إضافة مميزة و ضرورية لمرافق الفندق الترفيهية , حيث نحرص على تقديم تجربة استرخاء مثالية لجميع ضيوفنا و نزلاءنا". 

وأعلنت إدارة المنتجع عن ترحيب النادي الصحي بالضيوف و النزلاء للاستمتاع بمرافق الاسترخاء و الاستجمام منها سبع أجنحة منفصلة خاصة بالسيدات و الرجال و جناح خاص بالأزواج بالإضافة إلى غرفة خاصة بالحمام المغربي و غرف الساونا و البخار و نافورة الثلج و و حوض سباحة فاخر و ردهات الاسترخاء الداخلية و الخارجية. 

يسعى فريق عمل نادي"Nikki Spa " الصحي الذي يضم عدد من الخبراء إلى ضمان حصول جميع الضيوف على التجربة الاستثنائية و الملبية لجميع طلباتهم.

يستخدم النادي الصحي منتجات " ESPA " العالمية حيث توجد في أفخم الأندية الصحية حول القارات الخمس و تتركز على صنع منتجات طبيعية و متميزة بفعاليتها للحفاظ على نضارة البشرة طوال الوقت. و حصدت منتجات " ESPA " على العديد من الجوائز العالمية لتميزها و كفاءتها العالية حيث يتم اختبارها يوميا من قبل أمهر الخبراء العالميين.

يضم المنتجع الذي تملكه " مراس القابضة " ,   117 غرفة و جناح و 15 فيلا مع مسبح خاص و 63 شقة سكنية مزودة بمرافق ترفيهية مصممة بالتعاون مع شركتي "DSA Architects International" و "Gatserelia Design" لعكس تصميم العلامة التجارية الأنيق و المعاصر.

-انتهى-

عن مجموعة فنادق و منتجعات " Nikki Beach " العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة "Nikki Beach" في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة "Nikki Cares" الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach  " العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا،  سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان،  بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات "Nikki Beach  " في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع "Nikki Beach  " في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com

الفيسبوك: www.facebook.com/nikkibeach

تويتر: @nikkibeachworld

انستجرام: @nikkibeachworld

سناب شات: @nikkibeachworld

سبوتيفاي: @nikkibeach

 

وكالة كل العرب الاخبارية



تعليقات القراء
لايوجد تعليقات على هذا الخبر
أضف تعليق
اضافة تعليق جديد

الحقول التي أمامها علامة * هي حقول لابد من ملأها بالبيانات المطلوبة.

:
:
:
 
أخر الأخبار
اقرأ أيضا
استفتاءات
كيف تتوقع نهاية الاحداث الجارية في قطاع غزة؟



تابعونا على الفيس بوك